محافظ المنوفية يشيد بأداء مدير مستشفى منوف العام خلال زيارة مفاجئة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 08:28 م
محافظ المنوفية يشيد بأداء مدير مستشفى منوف العام خلال زيارة مفاجئة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

وجه الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، خطاب شكر وتقدير إلى الدكتور أسامة محمد ليلة، مدير عام مستشفى منوف العام، والعاملين بالمستشفى على جهدهم الدؤوب والأداء الراقى فى تقديم خدمة صحية متميزة لمرضى مستشفى منوف العام.

جاء ذلك بعد زيارة محافظ المنوفية الساعة الواحدة والنصف ليلا، وما تلاحظ من حسن سير العمل وأداء الخدمة، وأكد محافظ المنوفية أن كل مجتهد لا بد من تقديره، وفى نفس السياق كل مقصر لا بد من محاسبته وعقابه على تقصيره.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة