أكرم القصاص - علا الشافعي

سبورتنج لشبونة يمنح كريستيانو رونالدو "البطاقة الذهبية"

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 09:33 م
سبورتنج لشبونة يمنح كريستيانو رونالدو "البطاقة الذهبية" رونالدو مع رئيس نادى سبورتنج لشبونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد يوم من مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالى وريال مدريد الإسبانى فى دورى أبطال أوروبا، روج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للحذاء الجديد الذى ارتداه خلال هذه المباراة بمناسبة عودته لملعب "جوزيه ألفالادي"، بينما أعلن رئيس النادى البرتغالى، برونو دى كارفاليو، عن منح اللاعب بطاقة العضوية رقم 100 ألف.


ونشر النادى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت خبر منح رئيس النادى "البطاقة الذهبية" لقائد المنتخب البرتغالى بشكل رسمى ليصبح العضو رقم 100 ألف فى النادى الملقب بـ"الأسود".


ومن جانبه، بادل اللاعب الترحاب الشديد الذى وجده من إدارة النادى والجماهير ببعض كلمات الشكر عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعى، فضلا عن العديد من الصور و"السيلفى” التى التقطها أمس مع الجماهير البرتغالية.


وأكد (الدون) اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك): "أشعر بالتأثر الشديد بهذا التكريم"، فى الوقت الذى شكر فيه نادى سبورتنج على هذه اللحظة الرائعة فى حياته.


وانتهز رونالدو أيضا هذه الفرصة للترويج للحذاء الذى ارتداه خلال لقاء الأمس والمستوحاه من المباراة التى غيرت مسيرته الكروية، عندما لعب فى 2003 أمام مانشستر يونايتد، الذى قرر التعاقد معه بعد أسبوع بعدما لفت أنظار أسطورة التدريب فى "الشياطين الحمر" السير أليكس فيرجسون.

ونشر رئيس النادى صور له مع عدد من لاعبى الفريق، أعضاء المنتخب الوطنى الفائز بلقب الأمم الأوروبية الأخير (يورو 2016) بفرنسا، الذين شكرهم على هذا اللقب واصفا إياهم بعبارة "صنع فى سبورتنج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة