حملة نظافة وتجميل مكبرة بالوحدة المحلية لسبك الاحد بالمنوفية

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 04:41 م
حملة نظافة وتجميل مكبرة بالوحدة المحلية لسبك الاحد بالمنوفية حملة نظافة - أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

أطلق المهندس طارق الوارقى رئيس مركز ومدينة أشمون بالمنوفية، حملة مكبرة للنظافة والتجميل بالوحدة المحلية بسبك الاحد.

واوضح الوراقى ان الحملة اسفرت عن رفع تجمعات القمامة بالوحدة ، حيث تم رفع حوالى 33 طن تجمعات قمامة، كما تم رفع نواتج تطهير وهدم حوالى 300 طن، وتم تسوية وتمهيد الشوارع بطول حوالى 15 كيلو متر، مع إستمرار حملات النظافة فى المدينة والوحدات القروية وفق خطة عمل منظمة بالتعاون بين جميع الوحدات للنهوض بمستوى النظافة.

شارك فى الحملة أحمد جمال نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون القرى، ورؤساء الوحدات المحلية فى 7 وحدات محلية.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة