أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أيام من إطلاقها.. أبرز 5 عيوب بنظارة سناب شات الجديدة Spectacles

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:00 ص
بعد أيام من إطلاقها.. أبرز 5 عيوب بنظارة سناب شات الجديدة Spectacles نظارة Spectacles
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة سناب شات مؤخرا عن نظارتها الذكية Spectacles التى تتيح للمستخدمين التقاط فيديوهات لسناب شات ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة، إلا أنه بعد إطلاق النظارة وتجربتها على يد بعض المستخدمين ظهرت بها بعض العيوب، والتى نرصدها كما يلى:

 

1- تلف عدساتها بسهولة

يمكن أن تتعرض عدسات النظارة لبعض الأوساخ بسهولة، مما يمنعها من التقاط الفيديوهات بشكل جيد، أو فى حالة الأجواء المناخية غير المستقرة والمليئة بالأتربة وغيرها.

 

2- لا يمكن إعادة تشغيل الفيديوهات فى نفس الوقت

توفر الكاميرات التقليدية للمستخدمين القدرة على مشاهدة الفيديو خلال تسجيله، ليضمن المستخدم أن يلتقط الصور التى يبحث عنها، إلا أن هذه النظارات لا توفر هذا الأمر، ولأن العدسة تمتلك تأثير "fish-eye" فمن الصعب معرفة ما هو المنظر الذى يدخل ضمن إطار الكاميرا وما لا يظهر به.

 

3- الكاميرا لا تلتقط صورا جيدة فى الإضاءة الخافتة

لن يحصل المستخدمون الذين يرغبون فى التقاط صور بهذه النظارة فى إضاءة منخفضة على الجودة التى يرغبون بها، حيث لا توفر جودة عالية فى الإضاءة المنخفضة، لذلك يجب التصور بها فى إضاءة واضحة.

 

4- من الصعب الحصول على الفيديو عقب تسجيله

التنقل داخل تطبيق سناب شات للحصول على الفيديو الذى قمت بتسجيله ليس بالأمر السهل، حيث يحتاج المستخدم إلى بعض الوقت من البحث ليستطيع مشاهدة الفيديوهات التى قام بتسجيلها، حيث سيحتاج للبحث عنه بين كافة الفيديوهات المحفوظة لديه على الهاتف.

 

5- لا يتم تحميل الفيديوهات فى دقة HD تلقائيا:

سيحتاج المستخدم لتحميل الفيديوهات التى قام بتسجيلها يدويا بدقة HD، حيث إن التطبيق لا يقوم بتحميلها تلقائيا فى هذه الجودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة