7 لاعبين اختفوا بعد الرحيل من الأهلى والزمالك.. المنشطات تبعد سماكة.. عدم التأقلم سر فشل إسلام عوض مع القلعة البيضاء .. الأندية رفضت أحمد مجدى.. وسوء المستوى سبب رحيل طلعت وأمين وعلي

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 07:00 ص
7 لاعبين اختفوا بعد الرحيل من الأهلى والزمالك.. المنشطات تبعد سماكة.. عدم التأقلم سر فشل إسلام عوض مع القلعة البيضاء .. الأندية رفضت أحمد مجدى.. وسوء المستوى سبب رحيل طلعت وأمين وعلي لاعبون انتهوا كرويا برحيلهم من أندية القمة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاقد مسئولو أندية القمة سواء الأهلى أو الزمالك مع لاعبى الصفوة الذين يظهرون فى أندية الأقاليم بمبالغ خيالية لسد الثغرات وتحقيق البطولات سواء المحلية أو القارية، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين يفشلون فى التأقلم مع ناديي القمة ويرحلون فى هدوء دون وضع أى بصمة مع أهل القمة .

الغريب فى الأمر أن مثل هؤلاء اللاعبين يفشلون فى العودة لمستواهم الطبيعى مع بعض الأندية الأخرى التى تتعاقد معهم على أمل العودة للظهور من جديد، وهو ما يؤدى فى النهاية إلى ابتعادهم عن الساحرة المستديرة .

نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين اختفوا تماما عقب رحيلهم من الأهلى والزمالك :-

 

     عمرو سماكة

تعاقد معه الأهلى موسم 2005 قادما من الترسانة وتوقع له الكثير أن يكون خليفة محمد أبو تريكة، إلا أن اللاعب سقط فى فخ المنشطات عند أخذ عينة منه من الاتحاد الأفريقى فى إحدى مباريات الأهلى الأفريقية، ليقرر مسئولو الأخير الاستغناء عنه تماما ويرحل اللاعب إلى كاظمة الكويتى الكويتى ، ثم يختفى عن الظهور تماما ويصبح حاليا بدون نادى بالرغم من مهارته العالية وقت ظهوره مع المارد الأحمر .  

 

       إسلام عوض

تعاقد معه الزمالك قادما من إنبى فى صفقة تخطت الـ5 ملايين جنيه ، ولم يشارك مع الفريق الأبيض إلا فى دقائق معدودة رحل بعدها إلى طلائع الجيش، ثم استغنى عنه الأخير أيضا ليختفى عن الأضواء تماما ويفشل فى الالتحاق بأى نادى ويعتزل كرة القدم تماما .

 

       أحمد مجدى

لاعب الأهلى والزمالك الأسبق ، احترف فترة فى اليونان ، ثم عاد للزمالك ، وبعدها لعب فى المصرى البورسعيدى ، ثم الأسيوطى سبورت ومن وقتها لم ينضم مجدى لأى نادى ، وربما يعتزل كرة القدم تماما نظرا لكبر سنه .

 

     حسين على

تعاقد معه الأهلى قادما من بتروجت بعد صراع طويل مع الزمالك ، وقد ظهر بشكل جيد فى أول مواسمه مع المارد الاحمر ، إلا أنه رحل بعد الموسم الثانى إلى الجونة وشارك مع الأخير ثم رحل أيضا ، ليختفى تماما ويبتعد عن كرة القدم .

 

       حسين أمين

تعاقد معه الأهلى قادما اتحاد عثمان بعد تألقه مع منتخب الشباب الحائز على برونزية منتخب الشباب عام 2001 ، وشارك مع الأهلى فى موسمين ثم اختفى تماما وهو مازال فى سن مبكرة .

 

       أشرف أمين

تعاقد معه الأهلى قادما من السويس عام 2000 لتدعيم مركز الظهير الأيمن ، إلا أنه لم يظهر بالشكل المرضى ليرحل فى هدوء دون أن يشعر به أحد بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء لفترة ليست بالقصيرة .  

·

     عبد الله الديب

تعاقد معه الأهلى ضمن " شروة " لاعبين لتدعيم مركز المساك فى النادى إلا أنه لم ينل رضا مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى آنذاك، ليرحل فى هدوء ويختفى تماما عن الظهور فى الدورى المصرى . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة