أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة ترسل خطابا رسميا للمرور بالتعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 12:57 م
محافظة القاهرة ترسل خطابا رسميا للمرور بالتعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض تعريفة جديدة للتاكسى الأبيض
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، خطابا رسميا إلى الإدارة العامة للمرور، بصورة من قرار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، الخاص بزياد تعريفة التاكسى الأبيض وذلك لإخطار الجهات المسئولة عن تغيير العدادات بالتعريفة الجديدة والبدء فى تغيرها رسميا، ولتفعيل دورها الرقابى على السائقين لضبط غير الملتزمين بالتعريفة الجديدة.

 

وقال اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، إنه سيتم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لعمل حملات مستمرة من خلال الأكمنة والحملات المفاجئة لهم بالإشارات لمراقبة تنفيذ سائقى التاكسى والتزامهم بالتعريفة الجديدة، وسيتم الاتفاق مع ادارة المرور على العقوبة المناسبة ضد السائقين المخالفين.

 

وأوضح سكرتير محافظة القاهرة فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، أنه سيتم التعامل مع شكاوى المواطنين فى حالة صدور شكاوى تتعلق بتشغيل العداد أو قيمة التوصيل أو التلاعب فى العدادات بشدة وحزم، بعد أن يتم ضبطها على التعريفة الجديدة، مؤكدا انه لن يتم السماح لأحد من السائقين بالتلاعب فى العداد.

 

جدير بالذكر أن المحافظ اعتمد السعر النهائى لفتح عداد التاكسى الأبيض بقيمة 4 جنيهات بزيادة جنيه واحد فقط عن التعريفة القديمة للتاكسى، مشيرا إلى أن زيادة سعر الكيلومتر ستكون 175 قرشا بزيادة 35 قرشا عن التسعيرة القديمة التى وصل سعرها لـ140 قرشا بدون انتظار، وسيتم زيادة سعر دقيقة الانتظار إلى 14 قرشا.

 

تعريفة جديدة للتاكسى الأبيض
تعريفة جديدة للتاكسى الأبيض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مطحون

هو ليه كده

هو ليه كل الاهتمام بتاكسي القاهرة فقط فين المحافظات المحلة الكبرى اللي اكبر مشوار فيها 3 كيلو رفعوا الأجرة بمزاجهم ومفيش تعريفة محددة كل واحد شغال بمزاجه انتوا ليه مش حاسبين المحافظات من ضمن مصر والله حرام إحنا اتخنقنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة