حاملو الماجستير يجددون تظاهرهم أمام الوزراء للمطالبة بالتعيين

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 02:11 م
حاملو الماجستير يجددون تظاهرهم أمام الوزراء للمطالبة بالتعيين المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتب ــ أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر منذ قليل، العشرات من حاملى الماجستير والدكتوراه دفعة 2015 أمام البوابة الرئيسية لمجلس الوزراء بشارع قصر العينى، للمطالبة بالتعيين فى الوظائف الإدارية للدولة، أسوة بالدفعات السابقة من 2002 حتى 2014.
 
وردد المحتجون هتافات "التعيينات كوسة..المسابقات كوسة..الاختبارات كوسة..عيش حرية تعيين الدفعة دية..مش باقى رد حد مستنيين الرد..أنا ورا حقى لحد ما أجيبه".
 
ورفع المحتجون لافتات كتب عليها "عارف حقى ومش راح اسيبه أنا ورا حقى لحد ما أجيبه..نعم لتعيين الجزء غير المعين من حملة الماجستير والدكتوراه دفعة 2015 ".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بلطجه.هى ميزانيه الدوله الخربانه حتستحمل .مرتبات بالملاين.لموظفين عواطاليه جدد لكى ينضموا للحكومه؟

........

عدد الردود 0

بواسطة:

maxخيبه

خيبه عليكم

المفروض انكم اعلي طبقه علما و لكنكم فى الحقيقه اجهلهم تتظاهرون حتى ىتم تعىنكم لتنضموا الي طابور الموظفون اللذىن يقبضون بدون عمل انتم اىتها الطبقه التعلمه تريدون ان تتمرمغوا في الميري امامكم العديد من الفرص في القطاع الخاص ولكن مستوى تفكرم الضحلتفضلون المتب بدون عمل خيبه عليكم جهله بشهادات ماجستىر ودكتوررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة الهمج المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هولاء الهمج الفشالة ليس لهم اي حق في الزام الحكومة بتعينهم عندها

مفيش حكومة في العالم مجبرة علي استعاب كل الخريجين فيها ابحثو و سجلوا انفسكم في وزارة القوى العاملة وليس التظاهر يا همج يا فشلة لان التعليم لم ياثر في عقولكم لكي تعلموا ما هو الواجب و ما هو المفروض هذا الاسلوب اللي انتم بتعملوه ده ياكد علي فاشلكم و اكيد و الله و اعلم عن حقيقة الشهادات بتاعتكم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

انا لو من رئيس الوزراء فقط اتفق معاهم اعمل لهم امتحان عربى .....يكون املاء وامتحان انجليزى لو هما الف ممكن ينجح منهم 3 او 4 ممكن يتم تعينهم والباقى يتم الحاقهم بالتدريب المهنى وهذا اخر شئ ممكن للعواطليه يشتغلوا فيه ......يتعلموا حرف ويتعلموا ازاى يتعبوا وحكاية الفلوس اللى ببلاش دى خلصت خلاص والتكيه قفلت

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتورة مني

كلية الحقوق هي السبب

يا جماعة كلية الحقوق هي السبب الرئيسي حيث انها تمنح درجة الماجستير بعد دراسة سنتين متتاليين من الليسانس تعادل درجة الماجستير في التخصصات الاخري يقوم بعدها يقف في الشارع ويطلب التعين تخيل كل سنة كام واحد هتيتخرج من حقوق ويدرس السنتين بعدها يقولك عيني في الحكومة لازم يبقي في وقفة للمجميع مسابقة ولو تخصصك مطلوب يتم التعيين عن طريق الاعلي موهل والاعلي تقدير لان كدة مش هتقدر تتحكم فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ما جبتوش الديب من ديله\ايه يعنى ماجستير

المهم نوع المؤهل\اسهل حاجة ماجستير الكليات الادبية -الاداب -والحقوق- الخدمة الاجتماعية -حتى معهد الدراسات الاسلامية بيدى ماجستير-ودكتوزراه كمان\\افهم لو كان خريج كلية عملية مثلا هندسة او طب او علوم لانها تخصصات مطلوبة والدراسات العليا تخدم الناحية العملية\مش كل واحد فاشل يروح يعمل ماجستير ولا يشتريه حتى يفتكر نفسه عالم!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

الماجستير أو الدكتوراه لا تبرر التعيين

مين يقول أن أى فرد حصل على ماجستير أو دكتوراه أنه لابد من حصوله على وظيفة. وليس ضرورى إطلاقا أن يكون هناك حاجة إليهم خصوصا أن الجامعات تمنح مئات الدرجات كل عام. هذا الأمر هو قرار فردى لأصحابه وعليهم البحث بأنفسهم عن فرص عمل شأنهم فى ذلك شأن أى مواطن آخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

عينوهم في الجامعات الى اعطتهم الماجستير والدكتوراه بعقود

عينوهم بالغصب في الجامعات اللي اعطتهم الماجسير والدكتورات بعقود تجدد سنويا تدفع من الصناديق الخاصه بالجامعه وليس على ميزانية الدوله .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحكم قبل الرؤيه خاطئ

اولآ من يقول ان اسهل الماجستيرات هي في الكليات الادبيه فأقول لك (طيب ما تجرب حضرتك تحصل ع ماجستير ف القانون كده وورينا شطارتك !) بالإضافه الي من يعيب ع ماجستير قانون فأظن ان قضاه مصر هم خريجو كليات الحقوق وليس معهد الموسيقي فأنت اذآ تعيب في اكبر فئه تأتي بحقك عن ضياعه وتلجأ اليها عند ضياع حقك .ثانيآ اذا كنا ذا تفكير فاشل فلماذا حضراتكم تلجأون الي المسابقات الحكوميه بالآلاف لكي تتمرمغوا في الميري ايضآ فلا تنصح احدآ بالامتناع عن شئ وانت اول حد تفعل ما تعيب عليه .ثالثآ انا ذات مركز قانوني فنصف دفعتي قد تم تعيينها وهذا حق قانوني وليس ادعاء كما تسعي انت لأخذ حقك القانوني عند اللجوء للقضاء . رابعآ اذا كنا في دوله قانون فالدستور والقانون اعطاني هذا الحق لوجود مركز قانوني مساوي مع من تم تعيينهم فلابد من التحقق من قضيتنا قبل الهجوم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة