فى حفل جوائز American music awards.. إريانا جراند أفضل مطربة.. عودة سيلينا جوميز بعد الشفاء..اتهام جيجى حديد بالعنصرية لسخريتها من ميلانيا ترامب..وزين مالك يُقبل حبيبته بعد استلام جائزة أفضل فنان صاعد

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 02:29 م
فى حفل جوائز American music awards.. إريانا جراند أفضل مطربة.. عودة سيلينا جوميز بعد الشفاء..اتهام جيجى حديد بالعنصرية لسخريتها من ميلانيا ترامب..وزين مالك يُقبل حبيبته بعد استلام جائزة أفضل فنان صاعد حفل جوائز الموسيقى الأمريكية
كتبت: سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم  فجر الأحد حفل جوائز الموسيقى الأمريكية “American music awards” بمسرح "مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس، والذى ينتظره عشاق الموسيقى الأمريكية، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود.

قدمت الحفل عارضة الأزياء الشهيرة "جيجى حديد"، التى افتتحته بطريقة ساخرة من السيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" ، وتحدثت بلكنة "أوروبا الشرقية" والتى تتحدثها ميلانيا، ما أدى لتعرضها لموجة شديدة من رواد "تويتر" الذين اتهموها بالعنصرية بسبب تلك الواقعة.

وحصلت النجمة "إريانا جراند" على جائزة أفضل فنانة فى العام والتى تنافست عليها مع جاستن بيبر وسيلينا جومييز وريهانا وكيرى أندروود.

 
 
 
1
جيجى حديد

 

2

جيجى حديد

3
جيجى حديد
1
اريانا جراند

 

2
اريانا جراند

 

3
اريانا جراند

 

4

وحصلت النجمة الشابة "سيلينا جوميز" على جائزة أفضل مطربة (بوب\روك) فى أول ظهور لها بعد إعلانها أنها فى إجازة بسبب إصابتها بمرض الذئبة، الذى يسبب القلق والتوتر، وبالفعل علق محبو سيلينا على فقدانها الكثير من الوزن، ورغم ذلك استطاعت أن تلفت الأنظار أيضاً بفستان أحمر من طراز Prada”"، وألقت سيلينا على الحضور خطابا عاطفيا أدى إلى تفاعل الحضور معها، حتى إن النجمة ليدى جاجا نشرت صورة لها مع جوميز على إنستجرام وكتبت، "أنا سعيدة أننى مع أكبر نجمة روك وأجمل قلب فى العالم".

 

selena-gomez-lady-gaga-reaction-amas-2016-speech-03 (1)

سيلينا جوميز

selena-gomez-lady-gaga-reaction-amas-2016-speech-03
سيلينا جوميز

 

selena-gomez-lady-gaga-reaction-amas-2016-speech-04
 

 

selena-gomez-lady-gaga-reaction-amas-2016-speech-05
 

 

selena-gomez-lady-gaga-reaction-amas-2016-speech-08
 

وحصل النجم زين مالك على جائزة أفضل مطرب صاعد، وشارك تلك اللحظة الرومانسية مع حبيبته "جيجى حديد" وحضنها وقبلها أثناء تسلمه الجائزة وإلقاء خطابه، وذهبت جائزة أفضل مطرب (روك أو بوب) للنجم جاستن بيبر، وجائزة أفضل ألبوم ذهبت أيضاً لجاستن بيبر عن ألبوم Purpose، كما حصل على جائزة أفضل أغنية عن “Love Your self”، وحصلت ريهانا على جائزة أفضل مطربة (SOUL/R&B)، بينما فاز "دريك" بجائزة أفضل مطرب RAP/HIP-HOP، بينما حصلت النجمة البريطانية "أديل" على جائزة FAVORITE ARTIST – ADULT CONTEMPORARY، وحصل Enrique Iglesias على جائزة أفضل مطرب لاتينى، وأفضل جولة غنائية فى العام ذهبت لـ"بيونسيه" وأفضل فيديو كليب "sorry” لجاستن بيبر.

 

10
 
11
 
12
زين مالك

 

13
 
14
 
16
جيجى حديد وزين مالك

17

جيجى حديد وزين مالك

drake
دريك

 

drake2
دريك

ومن أفضل لحظات الحفل بالنسبة للحضور، حسبما صرحوا، هو افتتاح الحفل بأغنية النجم برونو مارس 24K Magic، وتلك هى المرة الأولى التى يحيى فيها مارس حفل الـ Amas، كما تألقت النجمة ليدى جاجا فى تأديتها لأغنية Million Reasons بالحفل.

 

 

 

6
ليدى جاجا

 

7
ليدى جاجا

 

8
برونو مارس

 

9
برونو مارس

 

10
برونو مارس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة