فريق طبى بجامعة المنصورة ينجح فى استئصال ورم من قلب مريضة

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 03:46 م
فريق طبى بجامعة المنصورة ينجح فى استئصال ورم من قلب مريضة استئصال ورم من قلب مريضة

كتبت آية دعبس
نجح فريق طبي بقسم جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة، فى استئصال ورم ضخم من قلب احدى المريضات.
 
ووأشار بيان اليوم أن الأطباء اكتشفوا عن طريق الصدفة وجود ورم يحتل الأذنين الأيمن والأيسر بالكامل.
 
وعلى الفور قام فريق طبى، مكون من: الدكتور أسامة حمزة، والدكتور حاتم السروجي، والدكتور جهاد عوض، وتحت إشراف الدكتور نور الدين نعمان رئيس القسم، بإستئصال الورم، والمريضة حاليا بحاله جيدة.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة