بالفيديو.. "افعلها لأجل الدنمارك".. حملة لتشجيع المواطنين على الإنجاب

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 08:03 م
بالفيديو.. "افعلها لأجل الدنمارك".. حملة لتشجيع المواطنين على الإنجاب حملة للتشجيع على الإنجاب بالدنمارك - أرشيفية
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
قالت صحيفة "الإندبندنت" إن حملة إعلانية انطلقت فى الدنمارك لتشجيع المواطنين على الإنجاب من خلال عرض تخفيضات على الرحلات بقدر عدد الأطفال فى الأسرة إثر مخاوف من انخفاض معدل الخصوبة فى البلاد.
 
وأطلقت شركة السياحة الدنماركية  Spiesحملة "افعلها لأجل الدنمارك" فى عام 2014 و"افعلها من أجل الأم" فى 2015، كما حثت السلطات النساء على الحمل مبكرًا من خلال حملة "هل عددت بويضاتك اليوم؟". وبعد 9 أشهر من الحملات فى خريف 2015، ازداد عدد المواليد فى البلاد بألف و200 طفل عن العام السابق، بحسب الصحيفة البريطانية.
 
أما فى الحملة الجديدة تحت عنوان "افعلها للأبد" فتتعرض لمشكلة عدم وجود الحميمية بين الأزواج بعد الإنجاب، فيقول المعلق: "وهذا يستمر خلال الحياة ويؤثر على الصحة ومتوسط العمر المتوقع".
 
ويزعم الإعلان أن ممارسة الجنس يمكن أن تطيل من متوسط العمر المتوقع لـ8 سنوات، عارضًا على الآباء والأمهات رحلات منخفضة السعر لإعادة الإثارة إلى حياتهم.
 
وتابع الإعلان: "افعلها لصحتك، لأطفالك ولأحفادك، افعلها للدنمارك، افعلها للأبد".
 
ونقلت الإندبندنت عن صحيفة عن "ذا لوكال" الدنماركية أن معدل الإنجاب وصل إلى 1.69 عام 2014 فى زيادة بسيطة عن 2013 وللمرة الأولى منذ 2010. ومتوسط عمر الدنماركيين عند إنجابهم لأول مرة هو 29 عامًا، أى أكبر بـ5 سنوات عن عام 1970. كما أن 10% من كل الأطفال فى البلاد يتم إنجابهم من خلال علاج للخصوبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو زكى

نحن على استعداد ومجانى

نحن مجموعة مصريين متطوعين لحل هذه المشكلة العويصةعندهم وهى ان يستدعوا مصريين متطوعيين لحل هذه المشكلة وستحل انشاء الله خلال شهر واحد ونحدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة