التليجراف تنشر وثيقة يناشد فيها جد "ترامب" السلطات الألمانية بعدم ترحيله

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:40 م
التليجراف تنشر وثيقة يناشد فيها جد "ترامب" السلطات الألمانية بعدم ترحيله الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة التليجراف البريطانية اليوم الاثنين وثيقة لجد الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" يناشد فيها أمير ولاية "بافاريا" بألمانيا بعدم ترحيله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تهربه من أداء الخدمة العسكرية.

وكان الجد الألمانى "فريدريتش ترامب" قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى القرن الثامن عشر من موطنه ببلدة "كالستاد" بولاية "بافاريا" لينشئ ثروة فى العالم الجديد من تجارته التى اعتمدت على بناء سلسلة من المطاعم والفنادق.

وتوضح الوثيقة التى نقلتها التليجراف عن صحيفة "بيلد" الألمانية أن الجد أثر العودة إلى موطنه فى عام 1901، لكنه سرعان ما واجه شبح الترحيل بسبب عدم تأديته الخدمة العسكرية قبل انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت التليجراف نقلا عن المؤرخ "رونالد بول" أن السلطات البافارية أخطرت الجد "فريدريتش ترامب" بوجوب رحيله من ألمانيا وعدم استطاعته استعادة جنسيته الألمانية بعد انتقاله إلى أمريكا دون أداء الخدمة العسكرية.

وجاءت رسالة الجد إلى أمير ولاية بافاريا محملة بالعاطف والاستجداء، واصفا الأخير بالأمير النبيل والعطوف، طالبا عدم ترحيله من موطنه، ولكن المحكمة رفضت مطالب الجد ليرحل من ألمانيا عائدا إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام 1905 مع زوجته "إليزابيث كريست" التى كانت حاملا بوالد الرئيس الأمريكى الحالى "فريد ترامب". 


ترامب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

ده ماضي ايام ماكنت المانيا امبراطورية

ده قبل الحرب العالمية الاولي و السبب فيها ايضا كلاب الصهاينة اليهود بالتحريض شاب صربي علي قتل ولي الامبراطورية النمساوية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

تخيل

تخيل لو كان الامير وافق. كان ترامب بقى فين دلوقتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة