أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يدرس إعارة بيريز.. وويلشير على رادار ميلان

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 04:23 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يدرس إعارة بيريز.. وويلشير على رادار ميلان أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، إعارة لوكاس بيريز الذى تم التعاقد معه من ديبورتيفو لاكرونيا الإسبانى لمدة 4 سنوات إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

Lucas-Perez-563761
أرسنال يدرس إعارة "بيريز" فى يناير

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن فينجر يفكر فى إعارة "بيريز" لعدم الحاجة إلى جهوده حالياً داخل صفوف أرسنال، حيث شارك فى 88 دقيقة بالدورى الإنجليزى حتى الآن.

منح المدرب الأسطورى لنادى أرسنال الفرصة إلى لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكرونيا أمام نوتنجهام فوريست بكأس الرابطة الإنجليزية فى المباراة، التى حسمها الجانرز بنتيجة 4/0، لكنه لم يترك أثراً أو لمحة فنية تدفع مدربه للإبقاء عليه خلال الوقت الحالى.

أعلن أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال استعداده لقبول أية عروض لـ"بيريز" فى ميركاتو الشتاء، خاضة أن اللاعب تعرض لإصابة فى الكاحل أبعدته عن الفريق الأول حتى أعياد الميلاد المقبلة.

Jack-Wilshere-563637
ويلشير لاعب خط وسط أرسنال على "ردار" ميلان

على جانب آخر، دخل جاك ويلشير لاعب خط وسط فريق أرسنال والمعار حالياً إلى صفوف بورنموث دائرة اهتمام مسئولى ميلان الإيطالى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أوضحت الصحيفة، أن نادى ميلان أعرب عن رغبته فى ضم "ويلشير" نهاية الموسم كبيع نهائى من ناديه الحالى أرسنال بعد قضاء فترة إعارته داخل صفوف بورنموث، وهو ما قد يوافق عليه اللاعب، حيث إنه لا يرغب فى البقاء داخل المدفعجية بسبب الحالة النفسية السيئة التى مر بها لقلة مشاركته أساسياً مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة