أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى ردا على ميزو: انتبهوا لألاعيب ذلك الوغد المنتظر.. وسأكشف مخططه القذر

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 01:30 ص
خالد الجندى ردا على ميزو: انتبهوا لألاعيب ذلك الوغد المنتظر.. وسأكشف مخططه القذر الشيخ خالد الجندى يرد على ادعاءات "ميزو"
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، أحد علماء الأزهر الشريف، ردا على ما ادعاه محمد عبدالله نصر، المعروف باسم الشيخ "ميزو" بأنه المهدى المنتظر: "أرجو من الجميع الحذر من فخ الاستدراج الساذج الذى يمارسه المأجور ميزو.. فهو ليس من السذاجة بحيث يدّعى أنه المهدى المنتظر، إنما سأكشف لكم مخططه القذر".

 

وأضاف خالد الجندى فى تصريحات لـ"اليوم السابع، أن "ميزو" يريد تهييج الرأى العام لسبه وبالتالى سيتطرق الأمر بالإنكار والتطاول على بعض الأحاديث ثم إنكار السنّة بالكامل فيحصل هو على ما يريده من شهرة ولو بسب الناس له وينجح مموّلوه لاستثارة الجماهير على أحاديث المصطفى ﷺ بتلك المسرحية الهزليَّة فرجاءً انتبهوا لألاعيب ذلك الوغد المنتظر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

اساءة للازهر

المفروض انه شيخ من الازهر لا بد ان يحترم الازهر لان كلماته وغد وقذر عيب المفروض يطرد من الازهر واحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم لم يعمل بها وهو عالم يمثل الازهر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

كلهم ممثلين ربنا يفضحهم جميعا

هولاء المجرمين معتقدين ان الله غافل عما يخفون

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حسين

و اية الحل للتعامل مع هذه لاشكال

ارجو مزيد من التوضيح وشكرا يا فضيله الشيخ خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

ازدراء الاديان

انا عندى سؤال لماذا لايعاقب هذا النكره بتهمة ازدراء الاديان؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المراقب .

إل تحسبه موسى يطلع .. فرعون ؟"

يا جدع أنت إيه إل مزعلك ..واحد عامل نفسه إسماعيل يس ! وبيقولك أنا نابليون ولا مهدى ولا بتاع كله ! .. سيبه وبدل ما تتعب دماغك عليه ! شوف سبب واحد زى الغيطى ليه دايما بيستضيفه وكأنه أحد العلماء !!! أهو ده أولى بأنك تكشفه !!! مش تقولى تكشف خريج الخانكه ده !

عدد الردود 0

بواسطة:

سلماوى

ياعم الشيخ خالد قلنا ننقى كتب الفقه ونلغى ما لا يفيد زعلت وتعصبت وقلت ده تراث

لا بد من اعادة النظر فى كتب الفقه والفقهاء والائمة خلال 1400 عام حتى نخرج بشىء حقيقى موثق يفيد البشرية والا سيتضاعف اتباع اسلام بحيرى

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الى صاحب التعليق رقم 6

انت بتطالب بالغاء ما لا يفيد.. طب ممكن تقولى ايه فى وجهه نظر حضرتك اللى ممكن يفيد؟؟ حضرتك عارف اولا لماذا خلقنا الله عز وجل؟؟ ثانيا .. ايه رأى حضرتك فى الايه 29 من سوره التوبه ..التى تطالب المسلمين بقتال اهل الكتاب حتى يعطوا الجزيه عن يد وهم صاغرون.. هل تراها تفيد؟؟ ام تريد الغاؤها ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

اثنين لا تسمع لهم

اثنين لا تسمع لهم ولا تعطهم ودنك وفر منهم فرارك من الجرب او الجذام، رجل دين ورجل سياسة

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

يهدي الله الجميع

مازلنا نواجه الفكر بالإرهاب.. نريد فكرا مستنيرا يخاطب العقل والمنطق .. نريد مواجهة الحجة بالحجة وليس بالمنع والازدراء والسجن. أنتم لستم آلهة .. أنتم بشر ..كلكم بشر .. بمن فيكم الأزهريون .. كلكم تصيبون وتخطئون .. كفانا لعب بالدين يامن تحتكرون الدين .. أنا لست مع ميزو ولا بيزو .. أنا إنسان عادي .. ليس لي من فقهكم إلا الذي يقبله عقلي ولا يتعارض مع كتاب الله. هدانا الله أجمعين

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..... كلكم بدون استثناء ....غثاء .!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة