وفد صحفى كورى يغادر القاهرة بعد جولة لتنشيط السياحة

الأحد، 20 نوفمبر 2016 09:51 م
وفد صحفى كورى يغادر القاهرة بعد جولة لتنشيط السياحة مطار القاهرة الدولى

كتب أحمد حمادة

غادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، وفد صحفي كوري يضم 7 أفراد متوجهين إلى بكين بعد زيارة لمصر استغرقت 4 أيام شملت زيارة الأماكن الأثرية والتاريخية.

وحرصت نسرين عثملي مدير مكتب تنشيط السياحة بمطار القاهرة، علي وداع الوفد لدي مغادرته علي متن طائرة مصر للطيران.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة