موقع أمريكى: تويتر يوثق حساب الإخوان الإنجليزى ويحظر حسابات مؤيدة لترامب

الأحد، 20 نوفمبر 2016 10:10 ص
موقع أمريكى: تويتر يوثق حساب الإخوان الإنجليزى ويحظر حسابات مؤيدة لترامب حساب إخوان ويب على تويتر
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "بريتبارت" الأمريكى إن موقع التواصل الاجتماعى تويتر قد وثق الحساب الرسمى الصادر بالإنجليزية لجماعة الإخوان الإرهابية "اخوان ويب"، زاعما أنه تم حظر عدد من حسابات مستخدمين محافظين، وداعمين لدونالد ترامب وجماعة حقوقية نسوية انتقدت المملكة العربية السعودية فى الفترة الأخيرة.

 

حساب جماعة الاخوان على تويتر

CT6jtMR6N0Ob2gG5Jw_S-Ez8ye3MBYd5daN2qJYKIz4

 

وظهرت الشارة الزرقاء على الحساب الذى يتابعه أكثر من 140 ألف مستخدم، ويقول الموقع الأمريكى أن منح شارة التوثيق للجماعة جاء بعد أيام من إعلان تويتر شن حملة على خطاب الكراهية بسبب كتابات منحازة واعتداءات وقعت الفترة الأخيرة منذ انعقاد الانتخابات الأمريكية. وقد أعلن تويتر أن المستخدمين سيتمكنوا من حجب العبارات وأيضا محادثات بالكامل تعتبر مسيئة لهم. 

 

تويتر يعلن شن حملة على خطاب الكراهية 

قرار تويتر بشن حملة على خطاب الكراهية

 

ويقول "بريتبارت" إن جماعة الإخوان قد تم اعتبارها جماعة إرهابية فى 6 دول، مضيفة أن تويتر رفض إعطاء الشارة لكبير محررى موقعها "ميلو يانوبولس" فى يناير الماضى، وأوقفت حسابه تماما فى شهر يوليو.

 

كما أشار الموقع إلى أن حسابات مستخدمين محافظين داعمين للرئيس الأمريكى المنتخب ترامب، وحساب جماعة حقوق المرأة، ومغنية الراب "أزيليا بانكس"، قد تم إيقافهم.

 

ووفقا للجارديان، فإن إيقاف حساب مغنية الراب "بانكس" جاء بسبب سلسلة من التغريدات العنصرية التى وجهتها لعضو فى فريق "وان دايركشن".

 

وفيما يخص قرار إيقاف حساب محرر بريتبارت، قال موقع "Buzz Feed" إن القرار جاء عقب تحريض المحرر لمتابعينه على شن حملة ضد النجمة "ليزلى جونز" من خلال تغريدات مهينة وعنصرية.  

 

 

Muslim-Brother-promises-to-continue-to-work-to-overthrow-current-egyptian-government

 

موقع "بريتبارت نيوز" الأمريكى

Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية و السلام في العالم

ده ياكد صحة كلام العقاد و الخرباوي بيهودية الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا )

و انا ايضا متاكد من ان هولاء الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية مش ممكن يكونون مسلمين هولاء اتخذو الاسلام ستار لنشر مخطط اسيادهم العصابة الصهيونية العالمية لعنة الله عليهم و علي من علي شاكلتهم اعداء العالم العربي و البشرية . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة