محمد عمارة يطالب محمود طاهر بإنهاء أزمة متعب فى الأهلي

الأحد، 20 نوفمبر 2016 04:00 ص
محمد عمارة يطالب محمود طاهر بإنهاء أزمة متعب فى الأهلي محمد عمارة نجم الاهلي الاسبق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب محمد عمارة نجم الأهلى والمنتخب الأول، من محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إنهاء أزمة عماد متعب مهاجم الفريق مع الجهاز الفنى التى فرضت نفسها على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.
 
ودخل متعب فى مشاحنات مع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بسبب استبعاد اللاعب من المباريات الماضية وكذلك إحدى "التقسيمات" التى خاضها الفريق مؤخرًا.
 
وقال عمارة لـ"اليوم السابع" إن متعب من أفضل المهاجمين الذين أنجبتهم الكرة المصرية والنادى الأهلى، ولابد أن يلقى معاملة أفضل من ذلك، موضحًا أنه لا يطلب تدخل رئيس النادى فى اختصاصات الجهاز الفنى لكن لا يمكن أن يرحل اللاعب من النادى بهذه الطريقة "السيئة".
 
وأكد ظهير أيسر الأهلى والمنتخب الأسبق أنه من الأفضل أن يعقد محمود طاهر جلسة مع عماد متعب تقديرًا لتاريخ اللاعب وقيمته خاصة أنه من اللاعبين المحترمين الذين لا يُثيرون المشاكل، وأن تتطرق هذه الجلسة لاحترام النادى لمكانة متعب.
 
واستشهد عمارة بما حدث مع هادى خشبة نجم الأهلى الأسبق عندما أصر مجلس النادى السابق برئاسة حسن حمدى على الإبقاء على خشبة تقديرًا له ولتاريخه مع النادى رغم أن مانويل جوزيه كان يرفض وقتها الإبقاء على خشبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

صح كلامك ياكابتن

شكرا لك على صراحتك ياكابتن عماد متعب لاعب كبير واعطى النادي والمنتخب كثيرا ولا يستحق من الكابتن حسام البدري هذه المعاملة السيئة ولو قارنت تاريخ عماد كلاعب فهو يفوق البدري بمراحل ، كل واحد لازم يعرف قدره، وعماد لاعب خلوق وعاشق للاهلى وكان من الممكن أن يحترف ولكنه لم يرغب في ترك الاهلي في فترات صعبة كان الاهلي يحتاج له رفقا يا البدري بمتعب فليست هذه أخلاق ولا مبادئ الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة