رئيس كتلة بالبرلمان العراقى يهاجم الإعلام السعودى رفضا للإساءة للحسين

الأحد، 20 نوفمبر 2016 04:09 م
رئيس كتلة بالبرلمان العراقى يهاجم الإعلام السعودى رفضا للإساءة للحسين رئيس البرلمان العراقى الدكتور سليم الجبورى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رئيس كتلة الفضيلة النيابية فى البرلمان العراقى الدكتور عمار طعمة، هجوما شرسا على وسائل الإعلام السعودية لممارستها ما وصفه بـ"الوسائل القبيحة للإساءة والتشويه لنهضة الحسين"، مضيفا: لاينفك أعداء أهل البيت في كل وقت ومكان عن ممارسة أقذر الأساليب والوسائل القبيحة للإساءة والتشويه لنهضة الامام الحسين (ع) وثورته ضد الطغيان والاستبداد".

وقال رئيس الكتلة النيابية العراقية فى تصريح صحفى نقلته وسائل الإعلام العراقية، اليوم الأحد: بعد أن فشلت أدوات المواجهة المباشرة بالقتل والتفجير والمطاردة والاعتقال لأتباع وأنصار الامام الحسين على مدى مئات السنين، يلجأ أسلاف الأمويين والموتورين بفضيحة وانكشاف عورة وانحراف نهج أسيادهم الطاغوتي المستبد إلى افتراء وترويج إفك جديد للمساس بمقدسات أنصار النهضة الحسينية والطعن بأخلاقهم الكريمة".

وتابع: ما صدر من إفك وافتراء في احدى الصحف التابعة لمركز الأحقاد والعداوة لآل بيت النبي دليل على سفاهة وحماقة مطلقى تلك الافتراءات من جهة ودليل آخر على سقوط ما فى أيديهم من الأساليب المضادة والوسائل المعادية لإعاقة انتشار إشعاعات أنوار ثورة الإمام الحسين ضد الظالمين".

وختم طعمه قوله: نذكر الجهات والمؤسسات الحكومية المعنية (كالوقف الشيعى) بسلوك الطرق والأساليب القضائية والقانونية لمحاسبة تلك الصحيفة الشوهاء والجهات الحاقدة الموجهه لها بنفث تلك السموم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة