خمسة آلاف جنيه لكل لاعب بطنطا "مكافأة" الهزيمة من الزمالك

الأحد، 20 نوفمبر 2016 06:01 م
خمسة آلاف جنيه لكل لاعب بطنطا "مكافأة" الهزيمة من الزمالك فريق طنطا

كتب محمد غنيم

قرر مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى، صرف خمسة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق رغم الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود شيكابالا.


وجاء قرار مجلس ادارة النادى بصرف خمسة الاف جنيه لكل لاعب بسبب الاداء الذى قدمه اللاعبين خلال مباراتى الأهلي والزمالك، بالإضافة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الإنتاج الحربى والمقرر لها الأربعاء المقبل باستاد نادى طنطا.


من جانبه أكد فايز عريبى رئيس نادى طنطا، أن مجلس الإدارة سيقدم كل الدعم للفريق خلال المباريات المتبقية فى الدورى، مؤكدا أن نادى طنطا يمتلك واحدا من أفضل فرق الدورى الممتاز بشهادة جميع خبراء الكرة المصرية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة