بالفيديو.. مدير أمن شمال سيناء يدعو الأهالى للمشاركة فى اكتتاب "الوطنية للاستثمارات"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 06:52 م
بالفيديو.. مدير أمن شمال سيناء يدعو الأهالى للمشاركة فى اكتتاب "الوطنية للاستثمارات" اللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء،
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مدير أمن شمال سيناء يدعو الأهالى للمشاركة فى... by youm7

طالب اللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء، أهالى المحافظة بسرعة المشاركة بالاكتتاب فى الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، وانتقد كافة محاولة تثبيط عزيمة أهالى سيناء فى هذا الظرف الذى تمد لهم فيه الدولة الأيادى.

 

جاء ذلك فى كلمة "الحبال" خلال مؤتمر التعريف بالشركة الوطنية لاستثمارات سيناء الذى عقد اليوم بالعريش بحضور اللواء سامح عيسى، مدير أمن شمال سيناء، والدكتور حسن فهمى رئيس الشركة ومشاركة المئات من الأهالى والرموز من سيناء.

 

وقال مدير أمن شمال سيناء، موجها حديثه للحضور ردا على ماذكره فى كلمته النائب الدكتور حسام رفاعى ان سيناء تشهد ظروفا صعبة "ماعرفنا عنكم أبدا أنكم  مهما كانت الحواجز بينكم أن تهبط عزائمكم " وتابع" الحكمة تقول أنى أثقب ثقبا فى الجدار ليرى من بعدى النور"، مشيرا إلى أن الدولة مدت يد العون ولايليق أن تصدر كلمات محبطة.

 

وأشار إلى أنه عندما كان فى اللجنة الوزارية الخاصة بسيناء برئاسة إبراهيم محلب، قال إنه من شمال سيناء ولم يقل إنه مدير أمن شمال سيناء، وأن اللجنة عرض عليها النواب كافة المشاكل التى تم حلها على الفور ومنها مشاكل المعديات على قناة السويس.

 

وتابع مدير الأمن " اللجنة أقرت أن يكون جميع النواب أعضاء دائمين فى اجتماعاتها وتلاحظ أنهم فى غيبة عن الإجراءات التى اتخذتها الدولة فى تسيير المعابر تخفيفا عن أهالى شمال سيناء"، مضيفا "هناك إجراءات تتخذ ولاتجعلوا الكلمات تحبط الهمم ونحتاجكم على يمنانا ويسرانا".

 

مدير امن شمال سيناء وسكرتير المحافظة ورئيس الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء
مدير أمن شمال سيناء وسكرتير المحافظة ورئيس الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة