بالفيديو.. 240 متسابقا عربيا يتنافسون على لقب ninja warrior بالعربى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 02:00 م
بالفيديو.. 240 متسابقا عربيا يتنافسون على لقب ninja warrior بالعربى ninja warrior بالعربى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


240 متسابقا يتنافسون على لقب ninja warriors... by youm7

ينشر اليوم السابع أول فيديو لمشتركى البرنامج الرياضى الأشهر عالميا ninja warrior بالعربى، والذى سيبدأ تصويره بمنطقة سهل حشيش فى الغردقة، حيث يتضمن الفيديو عدد من تقدموا وهم 7643 من كل الدول العربية، فتواصلت إدارة البرنامج مع 5204 متسابقين ممن انطبقت عليهم شروط الانضمام للمسابقة.

 

وبعد أول تصفية تبقى 2140 متسابقا بناء على تجارب الأداء، وبعد التصفية الثانية تبقى 686 بناء أيضا على تجارب الأداء، وحاليا يتبقى منهم 350 سيتنافسون فى تصفيات ما قبل المسابقة، حيث مطلوب الوصول إلى 240 متسابقا جاهزا للتحدى.

 

وتضمن الفيديو مجموعة من المواهب العربية التى تمتلك قدرات خاصة، يبحث عنها البرنامج، ليخرج فى نفس مستوى النسخ العالمية من البرنامج.

 

ومن أهم الدول التى انضم من المتسابقون مصر والسعودية والكويت والإمارات وعمان والأردن ولبنان والمغرب وتونس وسوريا والبحرين وفلسطين، ورفع القائمون على البرنامج شعار "يا أهلا بالتحدى".

 

وكان "اليوم السابع" قد نشر صور وفيديوهات لتدشين ديكورات ninja warrior بالعربى بمنطقة سهل حشيش على يد خبراء من شركة ats، حيث أشادوا بتلك المنطقة، ووصفوها بالساحرة وأبدوا اندهاشهم من عدم استغلال سهل حشيش سياحيا. 

 

النسخة العربية من برنامج NINJA WARRIOR من إنتاج شركة أدفايس مجدى الهوارى، وشركة BGC تركى باديب، وسيقدمه أحمد فهمى والمذيعة اللبنانية جينفر عازار.

 

وكان القائمون على البرنامج قد أعلنوا خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمنطقة سهل حشيش مايو الماضى، عن جائزة قدرها 500 ألف دولار للفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج الأشهر عالميا.

 

يذكر أن المخرج مجدى الهوارى، المشرف على النسخة العربية من البرنامج العالمى ninja warrior قد نظم مؤتمرا صحفيا عالميا فى منطقة سهل حشيش بالغردقة فى شهر مايو الماضى، بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، تم الإعلان فيه عن تفاصيل البرنامج، وحضره مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة