أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. عرض الزى الوطنى بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى يعكس ثقافة 45 دولة حول العالم.. المصرية أيسل خالد فى إطلالة فرعونية.. وإندونسيا تفوز بالمركز الأول.. وتايلند والفلبين وصيفتان

الأحد، 20 نوفمبر 2016 11:27 م
بالصور.. عرض الزى الوطنى بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى يعكس ثقافة 45 دولة حول العالم.. المصرية أيسل خالد فى إطلالة فرعونية.. وإندونسيا تفوز بالمركز الأول.. وتايلند والفلبين وصيفتان عرض الزى الوطنى بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعبر الزى الوطنى عن ثقافات وحضارات الشعوب، كما أنه زى غير رسمى يحمل فى طياته معاناة وآمال الدول التى جعلت منها دولة أمام الآخر فأصبح هذا الزى مهما بدا عليه من غرابة، محل فخر واعتزاز، فبعضه قد يعبر عن الحضارة مثل الزى الفرعونى الذى يرمز للحضارة الفرعونية العريقة بتاريخها الهائل الذى يتجاوز 5000 عام، ويوقره العام أجمع.

أيسل بالزى الوطنى
أيسل بالزى الوطنى

ولمكانة الزى الوطنى فى نفوس الشعوب، وقدرته الفائقة على نقل الرسائل التى تعجز عشرات الخطب والأفلام والأغانى عن توصيلها عن ثقافة وحضارة الدولة، تحرص معظم المسابقات المتعلقة بالجمال العالمية على أن يكون عرض الزى الوطنى واختيار أفضل ممثلة له ضمن أحد العروض الرئيسية بالمسابقة، وهذا ما تم فى مسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى التى تشارك بها المصرية آيسل خالد، الحاصلة على لقب الأكثر شعبية بمسابقة ملكة جمال مصر لعام 2016.

اندونيسيا
إندونيسيا

وظهر فى عرض الزى الوطنى لمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى بمشاركة 45 دولة، العديد من الأزياء التى يراها البعض غريبة بعض الشىء وجاء فى مقدمتها عرض دولة إندونيسيا، بينما تألقت المصرية أيسل خالد بالزى الفرعونى، فيما حصلت نيسا من إندونيسيا على المركز الأول وشاونى من تايلند وصيفة أولى، وكريشنان من الفلبين وصيفة ثانية.

احدى المتسابقات
إحدى المتسابقات

كانت مسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى، فور وصول الممثلات عن الـ45 دولة إلى الفلبين للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى، بمشاركة المصرية أيسل خالد، صاحبة لقب " ميس ببيولر"، أو الملكة صاحبة الشعبية، أقامت حفل استقبال ودعوة لتناول العشاء " ويلكم دينر".

 

استراليا
استراليا

كما أعقب العشاء الجماعى للمتسابقات بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى، حفل لعدد من العروض واللقاءات التليفزيونية، ومن المقرر أن يكون التحكيم الأول يوم 21 من نوفمبر الجارى، أما حفل الختام والتتويج سيكون فى تمام يوم 23 نوفمبر الجارى .

الفائزة بمسابقة الزى الوطنى والوصيفتين
الفائزة بمسابقة الزى الوطنى والوصيفتين
الولايات المتحدة
الولايات المتحدة
باكستان
باكستان
بيرو
بيرو
تايلند
تايلند
تايوان
تايوان
جنوب السودان
جنوب السودان
روسيا
روسيا
سنغافورة
سنغافورة

 

فلبين
فلبين

 

فيتنام
فيتنام

 

كوريا
كوريا

 

ماليزيا
ماليزيا

 

متسابقة بملكة جمال الزى الوطنى
متسابقة بملكة جمال الزى الوطنى

 

متسابقة
متسابقة

 

ميانمار
ميانمار

 

نيبال
نيبال

 

نيوزلندا
نيوزلندا

 

هولندا
هولندا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة