أخبار برشلونة اليوم.. غياب ميسي كشف عورات الفريق الكتالونى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 05:35 م
أخبار برشلونة اليوم.. غياب ميسي كشف عورات الفريق الكتالونى نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بصورة مفاجأة عن صفوف نادى برشلونة الإسبانى خلال مباراة الجولة الـ12 من منافسات الدورى الإسبانى التى أقيمت ليلة أمس السبت، فى مواجهة نادى مالاجا، وذلك قبل ساعة واحدة من اللقاء بسبب تعرضه لمعاناة صحية، مما وضع لويس إنريكى مدرب الفريق الكتالونى فى ورطة، ولم يستطع وضع خطة بديلة تمكنه من الفوز بالرغم من أن منافسه كان يلعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 69.

The absence of Luis Suarez and Messi meant the home side were not clinical in front of goal 

كامينى تصدى لبرشلونة بمفرده

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تقارير الصحف أشارت إلى الكاميرونى إدريس كارلوس كامينى حارس مرمى مالاجا بأنه نجم مباراة الجولة الـ12 من منافسات الدورى الإسبانى، وأكدت أنه كان بمثابة السد المنيع أمام برشلونة، وكان يبدو كما لو أنه يتصدى للفريق الكتالونى بمفرده.

The performance and result left Luis Enrique with plenty to ponder on the sidelines 

غياب ميسي وضع برشلونة فى أزمة

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن غياب ميسي بسبب فيروس المعدة الذى أصابه ليلة أمس السبت، كان السبب الرئيسى، وراء عدم فوز برشلونة على نادى مالاجا بالرغم من أن الفريق الكتالونى كان يلعب مكتملا اللاعبين، بينما كانت ملاجا تفتقد لورينتى منذ الدقيقة 69، وتفتقد جوانكار خلال الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

Barcelona had plenty of possession but a lack of cutting edge without Lionel Messi 

وذكرت التقارير الصحفية أن برشلونة عانى بشدة فى غياب ميسي، ولم يتمكن من العثور على ثغرة لاختراق الفريق الأندلسى المنظم، وظهر لاعبى الفريق الكتالونى بشكل بطيء للغاية.

اعتماد برشلونة على الكاسير غلطة

وكان الاعتماد على باكو ألكاسير كبديل للأورجويانى لويس سواريز بمثابة فشل تام، نظرا لأنه اختفى تماما عن أحداث المباراة ولم يستطع التأثير بأى شكل من الأشكال.

Gerard Pique leaps for a header as Mikel attempts to out-jump the defender in vain 

وعلى الرغم من أداء برشلونة السيئ إلا أن اللاعب الوحيد الذى استحق التقدير فى تلك المباراة هو الإسبانى جيرارد بيكيه، وربما أنه كان أفضل لاعب فى المباراة.

ثلاث رحلات سفر لبرشلونة فى 8 أيام فقط 

خلال ثمانية أيام فقط على برشلونة الترحال والسفر من برشلونة إلى ثلاثة ملاعب من أجل اللعب فى الليجا ودورى أبطال أوروبا وكأس الملك، مواعيدها كالتالى: يوم 23 نوفمبر ضد سيلتك فى سيلتك بارك، 27 نوفمبر ضد سوسيداد فى انويتا، و30 نوفمبر ضد هيركوليس فى خوسيه ريكو بيريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة