خالد صلاح

"صناعة المعلومات": شركات التكنولوجيا تتجه للتصنيع المحلى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 02:51 م
"صناعة المعلومات": شركات التكنولوجيا تتجه للتصنيع المحلى تكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد ودانه الحديدى
إضافة تعليق

أكد المهندس وليد جاد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن استراتيجية عمل الغرفة خلال المرحلة المقبلة تهتم بتشجيع التصنيع المحلى فى مجال التكنولوجيا، خاصة مع اتجاه عدد من الشركات العاملة فى هذا المجال للتصنيع منتجاتها محليا.

 

وأضاف جاد، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم الأحد، بمقر الغرفة لعرض إستيراتيجية عملها 2017-2020، أن الشركات العاملة بصناعة التكنولوجيا ستتجه مستقبلا لتصنيع لوحات التحكم الخاصة بألواح توليد الطاقة الشمسية، وليس تصنيع الألواح نفسها، موضحا أن الغرفة كانت تعتمد خلال الفترات الماضية على مجال صناعة البرمجيات بشكل أساسى.

 

وأشار إلى أن محاور استيراتيجية الغرفة لتنمية الشركات العاملة فى هذا المجال، فيما يتعلق بالتطوير وزيادة المعرفة والإمكانيات التى يحصلون عليها من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تعتمد على خدمات الجيل الرابع التى ساهمت فى فتح مجالات لتطبيقات وأنشطة جديدة للمواطنين فى كافة المحافظات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة