أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد من مجلة "نور" تذور مستشفى 57357 للأطفال

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 03:30 م
وفد من مجلة "نور" تذور مستشفى 57357 للأطفال زياره مجله نور لاطفال مستشفى 57357
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد من  أسرة مجلة "نور للأطفال" الصادرة عن الرابطة العالمية لخريجى الأزهر بزيارة مستشفي سرطان الأطفال 57357  في مباردة منها لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى، ومشاركتهم لحظات سعيدة بتنظيم ورش رسم وتلوين وورش تحكى القصص.
 
وضم الوفد الدكتورة نهى رئيس تحرير المجلة، والفنان منعم حسين الذين قدما ورشة للحكى، كما قامت المدير الفنى للمجلة وفنانة الكوميكس نهى إبراهيم برسم بورتريهات للأطفال المرضي، بينما قام فريق المجلة بتوزيع أعداد من المجلة وكتب التلوين على الأطفال .
 
وقالت عباس أن تلك الزيارة جاءت تخفيفا عن هؤلاء الأطفال معانتهم فمريض السرطان غالبا ما يكون فى حاجة إلى الدعم النفسى، لذا نحاول من خلال هذه الزيارات أن نبث الأمل فى نفوسهم ونشعرهم أن الحياة مازالت أمامهم وعليهم أن يحلموا، حتى يستطيعوا أن ينتصروا على المرض".
 
وأعربت فنانة الكوميكس نهى إبراهيم عن سعادتها بتلك الزيارة قائلة: " سعدت بالمشاركة فى زيارة مجلة نورلمستشفى سرطان الأطفال 57357  برسم بورتريهات للاطفال، وشعرت بطاقة حب هائلة وقوة وثبات وصبر وايمان من الاطفال وذويهم ..واشكركم لمنحى  هذا الشعور منذ تركتكم ..إلى عودة بإذن الله".
 
جدير بالذكر أنه قد صدر العدد الحادى عشر من مجلة "نور" للأطفال بالأسواق المصرية في ٦٤ صفحة تتضمن قصصًا ممتعة وشيقة لكبار الكتاب والرسامين.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة