وزير النقل السابق يطالب بالدعاية للمنتج المصرى على الفيس بوك

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:56 م
وزير النقل السابق يطالب بالدعاية للمنتج المصرى على الفيس بوك سعد الجيوشى وزير النقل السابق

الإسكندرية - هناء أبو العز

قال سعد الجيوشى وزير النقل السابق، إن أسهل الطرق لدعم المنتج المصرى، والإستغناء به عن المنتج المستورد، هو دعم المواطن المصرى له، ولو كان ذلك من خلال  شير ولايك لحملات شجع المصرى على الفيس بوك .

وقال الجيوشى فى لقاءه مساء اليوم، بأعضاء نادى العاصمة الثانية  الذى ترأسه  الإعلامية أمل صبحى، ويرأسه شرفيًا المهندس عبد الفتاح رجب، أن 85% من الإقتصاد المصرى، غير رسمى يقوم أصحابه بإستخدام  خدمات الدولة، دون دفع ضرائب عنها، مما يتسبب فى عجز الموازنة للدولة.

وأكد وزير النقل السابق، إن الشعب المصرى بضرائبه هو صاحب موازنة الدولة، وبالتالى فأى مسئول يعمل عند المواطن ، ولكن هذه الثقافة غير موجودة لدى الحكومة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة