أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن الإسماعيلية يكلف 3 لواءات من مساعديه للإشراف على سجن المستقبل

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:30 ص
مدير أمن الإسماعيلية يكلف 3 لواءات من مساعديه للإشراف على سجن المستقبل اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إن اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، كلف 3 لواءات من مساعديه للإشراف على سجن المستقبل.

 

وأشار المصدر إلى أن تكليف مدير الأمن للواءات الثلاثة يأتى لتنظيم عملية الإشراف على السجن وخدماته وعملية الانتظام والتفتيش على كل ما يتعلق بالسجن من زيارات أو ترحيلات للمساجين.

 

وأضاف المصدر أن مدير الأمن شدد على مساعديه الثلاثة بضرورة تنفيذ القوانين واللوائح المتبعة داخل السجن والتشديد على تفتيش الزيارات وعدم دخول أى شيئ لأى مسجون أو محجوز يخالف القانون مع ضرورة تواجد اللواءات الثلاثة فى السجن بصورة يومية ومنتظمة.

 

وكان سجن المستقبل قد تعرض فى الساعات الأولى من صباح الجمعة قبل الماضية لمحاولة هروب جماعى والأجهزة الأمنية احبطت المحاولة بينما هرب 6 من المساجين بينهم تكفيريين وجنائيين تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير البلد.

 

وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده أثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين، وأصيب الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين واستشهد الضابط متأثرا بإصابته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اللى هربوا سلاح داخل السجن حبس مؤبد

احكام رادعة ومحاكمات عسكرية..كفاية طبطبة

الحزم القوة والقانون والتنفيذ السريع = استقرار مصر = امحدش هايقدر يفتح بقة من الخ نة سواء دول او افراد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة