خصم 5 أيام من راتب مدير مدرسة فى واقعة سقوط طالب من الدور الثالث بدمياط

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:41 م
خصم 5 أيام من راتب مدير مدرسة فى واقعة سقوط طالب من الدور الثالث بدمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط - عبده عبد البارى

قررت إدارة الشئون القانونية بإدارة الروضة التعليمية بمحافظة دمياط مجازاة مدير مدرسة الروضة الابتدائية بخصم 5 أيام من راتبه، و10 أيام من راتب 3 مشرفين فى واقعة سقوط طالب من الدور الثالث.


وكان محمد جمال العجيمى  12 عام، تلميذ بالصف الخامس الابتدائى سقط من الدور الثالث من مبنى مدرسة الروضة الإبتدائية، وغادر التلميذ مستشفى فارسكور الى منزله بعد استقرار حالته ووضع ساقه بالجبس.

وفى سياق متصل شكل الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لجنة للتحقيق فى الواقعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة