حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نصيحة لسانك حصانك

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:21 ص
حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نصيحة لسانك حصانك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاء لكنه فى نفس الوقت يعانى من بعض المشاكل وهى الصراحة المطلقة التى قد تصل إلى حد الوقاحة أحياناً وهذا ما يغضب المحيطين به لذلك يجب أن يتخلص من هذه العادة.

 

على الصعيد المهنى..

انتقى ألفاظك فى العمل، فالزملاء غير مضطرين للتعامل مع لسانك السليط فى كثير من الأحيان، بالرغم منكفاءتك وطيبة قلبك إلا أن الأحاديث التى تفتقد إلى أوليات الذوق تتسبب فى أذى نفسى لكثير من الأشخاص، حاول ان تتفادى أخطائك.

 

على الصعيد العاطفى

ستنتقص بعض الأفعال الغوغائية من قدر معزتك عند شريك حياتك، لا تحاول أن تتظاهر بالغباء فأنت ذكى بالدرجة التى تجعلك تعرف بماذا يشعر الآخرين تجاهك، ولا تنسى أن العلاقات لا تعود إلى بدايتها دائماً عن زادت التجاوزات فيها.

على الصعيد الصحى

توتر وحالة مزاجية غير مستقرة تؤثر على حالتك الصحية كثيراً، لا تندهش من وجود مشكلات بضغط الدم، وإضطرابات بالمعدة فأنت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة حتى تتخلص من كافة الضغوط والمشكلات التى تؤثر على حياتك بشكل عام.

 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة مضغوطة فى حياته يغلب فيه الردود الحادة والعنيفة فى عدد من المشكلات الاجتماعية التى تظهر الوجه الآخر لمولود العذراء فى ساعات الغضب التى لا يمكن أن تتحكم فيها بأعصابك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة