أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على المتهمة الهاربة من قسم إمبابة مختبئة فى الفيوم

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:20 ص
القبض على المتهمة الهاربة من قسم إمبابة مختبئة فى الفيوم قسم شرطة إمبابة - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على المتهمة التى هربت من قسم شرطة إمبابة والمحكوم عليها بالسجن 15 عاما.

 

وكانت المتهمة تمكنت من الهرب من حجز قسم شرطة إمبابة بعد مغافلة ضابط وأمين شرطة المكلفين بتأمين المسجونين حيث استغلت المتهمة وقت الزيارة وهربت إلى الفيوم للاختباء هناك حتى تم القبض عليها.

 

وكانت نيابة إمبابة أمرت بحبس الضابط وأمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق بسبب هروب المتهمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

ابحثوا عن المرتشى

المتهمة غافلت ضابط وامين شرطة ازاى يعنى ? سهيتهم ازاي ? السبب فى هروب السجناء هو الرشوة والرشوة فقط وبعدين دى هربت من الحجز داخل القسم مش من حوش مدرسة 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

بالنسبة لى : خبر غير سار وأحزننى

1) القبض بكل هذه السرعة على هاربة ييتأكد أنه جرى فى مخاض عديد من صور مخالفة القانون وأول ذلك فيما بات معروف للكثيرين من مداهمة المباحث لأسرة هذه الهاربة واجبارهن على الادلااء بمعلومات عائلية خاصة تساعدهم فى تتبع سير المتهمة وأكثر الأماكن التى يمكن ان تختبئ فيها ثم مداهمة هذا المكان وترويع ساكنيه .. 2) ما ينتظر هذه المتهمة من ألوان الايلام والتعذيب لاوتكابها فعل فاضح رغم أنه فاضح لهم لا لها ولكن هنا تتبدل المعايير تماما فيما من المفروض لو كانت النياب حرة وأمينة فى عملها لاتخذت من الاجراءات ما يضمن عم التعريض بهذه المتهمة لانها ما فعلت الا مباحا اذ لو كان الهروب من السجن عملا مجرما ماكانت سجنت بداءة اضافة الى ان تجريم هروبها يفرغ العمل الحراسى من قيمته فمختلف الاجراءات الأمنية التى تجرى على حراسة المسجونين وامتناع امكان هروبهم يسيغ لهم هذا الهروب كلما تزطأت له الظروف ولا يعيبهم ذلك حتى ولو جرّم القانون ذلك فكثير من القوانين تطبع على اللامعقولية ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة