البدري يهدد "المتمردين بالطرد" من الأهلى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:00 ص
البدري يهدد "المتمردين بالطرد" من الأهلى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه حسام البدري المدير الفنى للأهلي تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق من التذمر أو الاعتراض على الاستبعاد من المباريات في الفترة الأخيرة، وهدد البعض منهم بالطرد فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال التمرد على تعليمات وقرارات الجهاز الفني سواء بسبب التجاهل التام أو البقاء على مقاعد البدلاء.

وقال البدري خلال جلسته مع اللاعبين إن أي لاعب لديه مشكلة مع الجلوس احتياطيا وغير سعيد بالأمر فسوف يتم مناقشة مصيره قبل حلول انتقالات يناير، وأنه يرحب بالاستغناء عن أي عنصر يرغب في الرحيل وقد يثير ازمة يكون الفريق في غني عنها فى الوقت الحالي أو حتى مستقبلا.

ونصح المدير الفني اللاعبين بالتركيز والاجتهاد في التدريبات ،موضحا أن الفرصة مازالت قائمة أمام الجميع لحجز مكان أساسى فى التشكيلة خاصة المجموعة التي  خرجت من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة وأبرزهم ميدو جابر وحسين السيد وعمرو جمال ومحمد الشناوي. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed sadek

ياخسارة الملايين

يعني فلوس الاهلي حرام للدرجة دى ؟؟؟؟ لما لاعب زى ميدو جابر ادفع فيه ملايين الجينهات وحروب بين النادى والزمالك وغيرهم عشانه وفي الاخر البدرى يستبعد اللاعب من حساباته ؟ طيب لما هو مش كويس ليه ادفع فيه الفلوس دى كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرد سؤال !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

اجابة السوال فى التعليق السابق

سوال صريح من الاخ صاحب التعلق السابق و الاجابة هى ان حسام البدرى غير مقتنع بجميع الاعبين الموجودها با الاهلى هو مقتنع بحسام غالى 0 صالح جمعة حسام عاشور عبد الله السعيد عمرو جمال وباقى الاعبين التى مر عليهم دهر بالاهلى والمثل ماحدث مع عمرو السيولية فهو افضل من كل الموجوجين با مركزه على معلول افضل من جميع الاعبين التى تلعب بمركز ه جنيور اجاى اثبت انه مهاجم صريح وليس انه احرز اجمل هدف فى الدورى حتى الان برجاء اعطئ ميدو جابر مباراة كاملة ربم ان يكون مثل هولاء ويوفر لاعب حتى لو احياطى ممتاز للمبارايات القادمة اما محمد زكى فله الله يرحمه من الدكة والاستغنى عنه اكبر خطا وسيندم عليه الاهلى قبل حسام البدرى وفلوس الاهلى حلال حلال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة