أخبار ريال مدريد اليوم.. التجديد لـ4 نجوم خلال أسبوعين

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:30 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. التجديد لـ4 نجوم خلال أسبوعين فريق ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم العملاق الإسباني ريال مدريد إغلاق صفحة تجديد العقود لنجوم الفريق خلال أسبوعين من الآن، حيث يتم الاتفاق خلال الوقت الحالى مع 4 نجوم من الفريق، ووضع اللمسات النهائية على العقود من أجل الإعلان رسميا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية،  هناك 4 نجوم فى صفوف الفريق سيتم التجديد لهم، هم أسطورة النادي البرتغالي كريسيتانو رونالدو، ولاعب الوسط إيسكو، والظهير الأيمن دانى كافخال، بخلاف المدافع البرتغالى المخضرم بيبي.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيتم التجديد له حتى 30 يونيو لعام 2020 المقبل، حيث سيصل عمره وقتها إلى 35 عاما، مع إمكانية التجديد له لفترة أخرى، وسيتم الانتهاء من هذا الأمر كما انتهى النادي مؤخرا من التجديد للعديد من اللاعبين أمثال جاريث بيل ولوكا مودريتش وتونى كروس.

تفاصيل التجديد لنجوم ريال مدريد

Ronaldo and Isco embrace after a goal from Portuguese.

المدافع البرتغالى بيبى له وضع خاص فى مسألة التجديد، حيث سينتهى تعاقده مع النادي الملكي نهاية الموسم الجارى، وينوى ريال مدريد التجديد له موسم آخر، خاصة وأن عمره الحالى 33 عاما، بينما يرغب اللاعب فى التجديد موسمان،

أما صانع الألعاب إيسكو يعتزم النادى التجديد له 3 مواسم، خاصة بعد التقارير التى انتشرت برغية العديد من الاندية التعاقد معه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الأخيرة.

بينما سيتم تمديد عقد كارفخال إلى 30 يونيو 2022 علما بأن عقده سينتهى فى يونيو 2020 المقبل.

ويسعى النادى الملكى نحو الحفاظ على كامل نجومه، خاصة بعد عقوبة الفيفا التى قضت بحرمان الفريق بالتعاقد مع أى لاعب خلال فترتين انتقال قادمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة