خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اختيار مفيد شهاب ومحمود أبو زيد مستشارين للجنة الدفاع بالبرلمان

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 04:02 م
اختيار مفيد شهاب ومحمود أبو زيد مستشارين للجنة الدفاع بالبرلمان النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه تم الاستعانة بعدد من المستشارين فى دور الانعقاد الثانى، للاستفادة من خبراتهم فى عمل اللجنة.

 

وكشف "عامر" عن الاستعانة بكل من الدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية الأسبق، والدكتور محمود أبو زيد، وزير الرى والموارد المائية الأسبق، للاستفادة من خبراتهما فى مجال القانون الدولى، والأمن المائى.

 

وأضاف "عامر" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن "شهاب" و"أبوزيد"، من القامات القانونية والخبرات الطويلة، كذلك تم الاستعانة بالمستشار أحمد إبراهيم، من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة فى أعمالها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بررم

نظام للخلم دررر

مفيد شهاب تانى حسبى الله ونعم الوكيل والنبى ماتنسوش زكريا عزمى خللى اللمة تكمل ونغنى والله واتجمعنا تانى ياقمر

عدد الردود 0

بواسطة:

أخيرا ؟

اا

بإذن الله هذه الخبرات سيكون لها رأي سديد في كلفة الموضوعات وخاصة سد النهضة .. وللتعليق رقم 1 مش كل من عاش في عصر مبارك فاسد والا نحن أيضا كمواطنين فاسدين . عامة كلا الشخصيتين المحترمتين لم يوجه لهم أي اتهامات وخلينا ننظر للمستقبل .. وفق الله الجميع لخدمة مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

من الذى يدفع مكافاءتهم...!!!؟؟؟

رفقاء الماضى وعوده الحزن الوطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa houssein

عمار يا مصر

الاخ فى التعليق رقم 2 ممكن يقولي الثورة قامت ليه بقا ان شاء الله وبعدين مفيد شهاب دة كان ترزى القوانين فى عهد المخلوع مبارك ولا نسيت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة