النهار وON E يفتتحان موسما دراميا جديدا خارج رمضان

السبت، 19 نوفمبر 2016 10:00 ص
النهار وON E يفتتحان موسما دراميا جديدا خارج رمضان يحيى الفخرانى فى ونوس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن شهر نوفمبر أصبح موسما دراميا جديدا، حيث تستعد القنوات الفضائية لاستقبال مجموعة من المسلسلات سواء الجديد منها أو مسلسلات عرض ثان، وأيضا مسلسلات الـ30 حلقة، أو مسلسلات الـ60 و45، فلم تعد الدراما المصرية مقتصرة على موسم رمضان فقط، وهى عادة صحية، نصح بها جميع الخبراء المتخصصين فى الدراما والمنتجين.

فعلى قناة النهار يعرض بداية من اليوم السبت مسلسل "السبع بنات" وهو عرض أول وبطولة علا غانم وريم البارودى وإيمان العاصى وميريهان حسين تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

وعلى قناة النهار أيضا يعرض مسلسل "ونوس" كعرض ثان بعد نجاحه الكبير فى رمضان، حيث عرض على مسلسل cbc، وشاركه نبيل الحلفاوى، وهالة صدقى، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، ونيكولا معوض، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

أما على قناة ON E فيعرض حاليا مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، سحر رامى، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطى، رباب ممتاز، تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف ، وحقق أيضا نجاحا كبيرا لا سيما أنه يعرض على قناة جديدة في مجال المسلسلات ، إلا أنها تمكنت في رمضان أن تكون في المركز الأول من ناحية المشاهدة.

وأيضا بدأ عرض مسلسل "نوايا بريئة" على قناة ON E، وهو بطولة خالد زكى، عابد فهد، أحمد حاتم، إنجي المقدم، سوسن بدر، نهال عنبر، المسلسل من تأليف أحمد شوقى وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداث المسلسل حول عالم تجارة السلاح والمخدرات، وكواليس سوق السلاح الدولى والمحلى وكيف تدار الصفقات الكبرى بين التنظيمات المختلفة.

كذلك بدأ منذ أسبوع عرض مسلسل "ليلة" على قناة OSN المشفرة، وهو من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وأول أعمال إنتاج منى قطب وإشرإف عام إبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة