الجبلاية ترفض تأجيل مباراة القمة بسبب معسكر المنتخب

السبت، 19 نوفمبر 2016 07:30 ص
الجبلاية ترفض تأجيل مباراة القمة بسبب معسكر المنتخب منتخب مصر

كتب محمد مراد - حاتم رضا

رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى مسابقة الدورى، التى ستقام فى الأسبوع الـ17 بالدورى يوم 29 ديسمبر المقبل، على أن تختتم بها مباريات الدور الأول من المسابقة وفقا للجدول.

 

وشدد مسئولو الجبلاية أن المباراة ستقام فى موعدها، وأن إقامة القمة عقب انتهاء مباريات مصر فى البطولة الأفريقية، يعد أمرا مستحيلا، حيث هناك مواجهة ستجمع الطرفين فى بطولة السوبر المصرى فى أبو ظبى بالإمارات، مشيرا إلى أن خوض مباراتين قمة خلال 10 أيام أمر صعب.

 

كانت أنباء قد ترددت حول وجود احتمال لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقبلة، لما بعد بطولة كأس أمم أفريقيا، حتى يستفيد كوبر المدير الفنى للفراعنة من عناصر القطبين قبل السفر للجابون.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة