أمريكا تغازل إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة

السبت، 19 نوفمبر 2016 01:00 ص
أمريكا تغازل إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة إيهاب توفيق

كتب أحمد أبو اليزيد

علم "اليوم السابع" أن هناك مفاوضات جارية الآن مع النجم إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة فى أمريكا هذا العام، خاصة أن إيهاب يسافر كثيرا إلى أمريكا لإحياء حفلات غنائية للجاليات العربية هناك، كما أن كليب أغنيته الأخيرة "كل يوم يحلو" تم تصويره هناك، وهى الأغنية التى كتب كلماتها ملاك عادل ولحنها محمد يحيى ووزعها تميم.

 

يُذكر أن إيهاب توفيق سيحيى حفلا غنائيا 30 نوفمبر فى إطار فعاليات الموسم الثقافى الفنى لجامعة عين شمس ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، وذلك بالحرم الرئيسى أمام قصر الزعفران، حيث يقام الحفل بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس تحت رعاية بعض الشركات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة