أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تغريده على أزمة الدواء..

رفعت السعيد عن البرادعى: ليس مصرياً والوطن بالنسبه له أمريكا

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 11:02 ص
رفعت السعيد عن البرادعى: ليس مصرياً والوطن بالنسبه له أمريكا رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق
كتب – مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد  محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق ومؤسس حزب الدستور، لتغريداته عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، معلقاً  على اختفاء بعض الأدوية المستوردة من الأسواق قائلاً، "عدم توفير الدواء سلب للحق فى الحياة، الحق فى الحياة أسبقية لا تعلوها أسبقية".

 

من جهته قال رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، إن محمد البرادعى لا يمثل الوطن بالنسبة له أى شىء، والوطن بالنسبة له أمريكا، فالبرادعى ليس مصرياً ومن أول يوم عرفنا أنه مرشح أمريكا عندما رشحته أمريكا ضد مرشح مصر السفير محمد شاكر بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، غير دوره فى قضية العراق والأسلحة النووية وتأييده للإخوان ومحمد مرسى.

وأضاف السعيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن محمد البرادعى تحديداً غادر مناصبه التى تقلدها فى مصر برضاء تام، سواء بحزب الدستور، أو منصب نائب رئيس الجمهورية، عقب الإطاحة بالإخوان، وتخلى عن كل من وثق فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

أسلوب وأسلوب

الفرقاء السياسيون عندنا يهاجمون خصومهم بشكل حاد وأحيانا غبي، وفي النتيجة النهائية لا يصبحون مقنعين للجمهور المحايد. في بلاد أخرى وثقافات أخرى يكون الهجوم ذكيا ويرتدي لباس الموضوعية فيستقطب الجماهير التي لم تحسم رأيها بعد والذين هم في الحقيقة المستهدفون بالجدل السياسي. يعني بصراحة مش مهم إنك تشتم البرادعي، المهم إنك تستقطب أنصاره في جانبك.

عدد الردود 0

بواسطة:

ظريف النمساوي

الي البرادعي : تنام من غير غطاء مش حلوا علشانك- كداب ياخيشة-- "مع الاعتذار لخيشة "

قلع البرقع - قلنا ماشي - انما تنام من غير غطاء - مش حلللللوا علشانك- اللهم ما أجعله خير. - كداب يا خيشة-- مع الاعتذار لخيشة . - اللهم ما أخزيكي يا شوشو - كل ده يطلع منك أنتي - يا عكككروتتت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة