أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يجرى أول اتصال لتجديد عقد البرغوث

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:33 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يجرى أول اتصال لتجديد عقد البرغوث ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى نادى برشلونة الإسبانى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو أول اتصال مع والد ووكيل أعمال المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يبدأ مفاوضات التجديد لميسي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن بارتوميو أجرى أول اتصال بوالد ميسي من أجل بدء المفاوضات على تجديد عقد اللاعب، حيث توقعت الصحيفة الكتالونية، أن يرفع البارسا أجر ميسي ليصبح الأعلى فى العالم متفوقًا على منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

CxhbJLsXcAIU0dZ
 

اليونايتد ينسحب من معركته مع السيتى لضم ميسي

على جانب أخر، أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن نادى مانشستر يونايتد لا ينوى الدخول فى منافسة مع جاره المان سيتى للتعاقد مع ميسي خاصة فى حال قرر المهاجم الأرجنتينى الرحيل عن البارسا، تاركًا المجال لجوسيب جوارديولا المدير الفنى للسيتيزنز باستعادة نجمه الأرجنتينى وضمه لملعب "الاتحاد".

مدرب الأرجنتين يثنى على دور ميسي مع التانجو

فى سياق مُغاير، أشاد إدجاردو باوزا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى بلاعبه ميسي، حيث قال "يجب علينا أن نستفيد من وجود ميسي معنا لأنه لاعب مهم جدًا فهو يحدث الفارق أمام الخصوم نظرًا لجودته العالية".

CxhvWdjW8AETa9J
 

أضاف مدرب منتخب التانجو "إذا كنا نملك ميسي وزملائه لا يساعدوه ويخففوا عنه الحمل سيكون صعب علينا تحقيق الفوز".

ويقدم ميسي أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث شارك فى 17 مباراة مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين سجل خلالها 18 هدفًا و9 "أسيست" فيما حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل مقابل 3 هزائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة