هيلارى كلينتون تطالب بالكفاح من أجل القيم الأمريكية

الخميس، 17 نوفمبر 2016 07:22 ص
هيلارى كلينتون تطالب بالكفاح من أجل القيم الأمريكية هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية التى خسرت انتخابات الرئاسة الأمريكية
واشنطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية التى خسرت انتخابات الرئاسة الأمريكية، إلى كفاح جديد من أجل أمريكا أكثر شمولية وذلك رغم خيبة أملها إزاء خسارة الانتخابات التى كشفت عن انقسامات عميقة داخل المجتمع الأمريكي.

 

وفى أول تصريحات علنية منذ إقرارها بالهزيمة أمام المرشح الجمهورى دونالد ترامب قالت كلينتون إن الكثير من الأمريكيين يسألون عما إذا كان فوزه يعنى أن الولايات المتحدة لا تزال هى الدولة التى كانت فى مخيلتهم.

 

وقالت فى أمسية لصندوق الدفاع عن الأطفال تكريما للفائزين بمنح دراسية "الانقسامات التى كشفت عنها هذه الانتخابات عميقة لكننى أرجوكم أن تصغوا إلى عندما أقول هذا. أمريكا تستحق. أطفالنا يستحقون .. ثقوا فى بلدنا وكافحوا من أجل قيمنا ولا تستسلموا أبدا."

 

كانت كلينتون وهى وزيرة سابقة للخارجية الأمريكية قد فازت بالتصويت الشعبى لكنها خسرت أصوات المجمع الانتخابى الحاسمة لصالح ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلص

البدايه

هي بدايه تحريض الشعب الأمريكي ضد الرئيس المنتخب. هي تعتبر أن ترمب وأنصاره قد خدعوا الشعب الأمريكى واغتصبوا حقها في الرئاسه. هي الآن تبدأ فى تحريض الشعب الأمريكي علي بدأ الكفاح لاستعادة الشرعيه. مثل اخواننا. يجب الانتباه لها جدا. قد تشرب امريكا من نفس الكأس الذي حاولت هي أن تسقينا منه.

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الله اكبر على من طغى و تجبر

يبقى انت مفهمتش تصريح هيلارى ...هيلارى لا تحرض على ترامب و لكنها حزينة لفوزه ...فوزه دليل قوى على هشاشة المجتمع الامريكى ...دليل قوى على كراهية الناخب لها و لحزبها ...علينا وضع الاتى فى الحسبان : * المجتمع الامريكى عنصرى بطبعه و هذا يسفسر حدوث حادث جامعة اوهايو...فعلا المسلمين هناك حاسين بالخوف و هناك اصوات عالية تنادى بالانتقام من المسلمين و هذا ليس فى مصلحة امريكا * المجتمع الامريكى رافض لاسرائيل و مشروعاتها التوسعية * المجتمع الامريكى رافض التصعيد مع روسيا ***** و الانيل من كل اللى فات ...سكوته على الحكومة اللى عايز يعملها ترامب ...رومنى ...اثرياء ثراء فاحش ....مجتمع عايز كده ...تم تشويه فكره و السبب هو الجمهوريين الفشلة مثل بوش و الجمهورية اللى على اصولها هيلارى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة