محامى إسلام بحيرى: ننتظر وصول قرار العفو لمصلحة السجون للإفراج عنه

الخميس، 17 نوفمبر 2016 03:48 م
محامى إسلام بحيرى: ننتظر وصول قرار العفو لمصلحة السجون للإفراج عنه اسلام بحيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جميل سعيد، محامى إسلام بحيرى، إن قرار العفو الصادر من رئاسة الجمهورية بحق بحيرى، لم يصل إلى مأمور السجن ، موضحا أنه فور وصول القرار لمصلحة السجون، سيتم تنفيذ القرار، متوقعا أن يخرج بحيرى من السجن الموجود به، وليس من القسم التابع له.

وأضاف محامى إسلام بحيرى، لـ"اليوم السابع": ننتظر وصول قرار العفو إلى مصلحة السجون لتطبيق قرار العفو، وأتوقع وصوله خلال ساعات.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر القرار الجمهورى رقم 515 لسنه 2016 ، بالعفو عن بعض الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، ويضم القرار 82 شاباً بينهم إسلام بحيرى، والأغلبية لطلبة الجامعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية القرشى

كفاية يا اسلام

اتمنى ما تظهرش تانى فى اى وسيلة اعلام بأرآءك المتطرفة والمتهكمة على الاسلام وعلمائه واتمنى تكون انت وغيرك فهمتوا الدرس كويس ..الدين مش لعبة ولا هو عمل فنى علشان اللى رايح واللى جاى ينتقده حسب دماغه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم

شئ مستفذ

شئ مستفذ جدا لكل مشاعر المصريين ان يتم الافراج عن مثل هذا المشكك في كتب التراث -وفي كل شئ جميل تربينا عليه - قرار غير موفق - وحسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد السفهاء و الغوغاء الهمج المرتزقة اعداء مصر و المصرين

لا تيأسوا من رحمة الله

ان شاء الله يا اسلام كل من ظلموك من التافهين و السفهاء و الغوغاء و الهمج اللي بيمثلوا علي الشعب المصري سوف يفهموا لما عقاب رب العزة ينزل عليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الف مبروك اسلام بحيري وعقبال فاطمه ناعوت

هل الي هذه الدرجه يخاف الناس من القلم ويترك الارهابي الذي يحمل سلاح ويقتل ويدمر هو رجل شجاع وحاول في ابحاثه وبرنامجه الدفاع عن الدين وتحسين صورته ولم يعلم انه دخل عش الدبابير فهناك ناس بتسترزق من الدين وهذه الكتب هي شغلتها ولا يمكن ان تساعد علي تصحيحها لانها يختبئون خلفها ويكونون الثروات رغم انها بها اشياء يستعين بها الدواعش ولكن ماذا نقول سجن وظلم لانه اراد التصحيح فكيف سيقومون بتصحيح الخطاب الديني وهم يسجنون من يريد الاصلاح انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووووك يا اسلام ...الحريه ...وكذا الاستاذه فاطمه ناعوت براءه باذن الله...ولا عزاء ل ....الخوارج

..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين فؤاد

اسواء افراج

هذا المشكك فى الدين لايستحق الا الاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

omar shalaan

لاتحزن . .

الملايين من متابعينك فى إنتظار عودتك مرة أخرى . . لتبرىء الدين الإسلامى السمح من كل الذين شوهوه وجعلوه دين يدعو للقتل والجنس ليس إلا . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة