جمال الجارحى يتبرع بمليون جنيه لـ"أبو الريش" و2 مليون لمستشفى الصعيد

الخميس، 17 نوفمبر 2016 02:49 ص
جمال الجارحى يتبرع بمليون جنيه لـ"أبو الريش" و2 مليون لمستشفى الصعيد رجل الأعمال جمال الجارحى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامى عمرو أديب، تبرع رجل الأعمال جمال الجارحى  بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح مستشفى أبو الريش المزمع إقامته فى الصعيد، كما تبرع بمبلغ مليون جنيه لصالح تطوير مستشفى أبو الريش للأطفال، جاء ذلك ضمن الحملة التى أطلقها أديب من خلال برنامج "كل يوم"، على فضائية "on E".

 

جديرًا بالذكر أن "اليوم السابع" أعلن تبنيه للمبادرة التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه "كل يوم" على شاشة ON E لدعم مستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال.

 

نجح أديب، فى جمع 15.5 مليون جنيه وقطعة أرض وحملات إعلانية لجمع التبرعات لصالح مستشفى أبو الريش، ومستشفى الشاطبى بالإسكندرية، وإنشاء مستشفى للأطفال بالصعيد.

 

 كان عدد من رجال الأعمال قد أعلنوا تبرعهم لدعم مستشفى أبو الريش، من بينهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذى تبرع بمبلغ مليونى جنيه فى اليوم الأول للحملة.

 

كما أعلن هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن هيئة المجتمعات العمرانية مستعدة لتوفير قطعة أرض بالصعيد، لإنشاء فرع جديد لمستشفى أبو الريش للأطفال، بالإضافة إلى تَحَمُّل نصف تكلفة بناء المستشفى.

 

 وتتكفل شركة برومو ميديا بإذاعة الإعلان على مجموعة القنوات المتعاقدة معها، وتبرع رجل الأعمال عفت السادات، بأعمال ألومنيوم للمستشفى الجديد بالصعيد بمبلغ 2 مليون جنيه.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر كمال محمد

بارك الله

بارك الله فى رجال الاعمال الطيبين امثال الجارحى / وعقبال اغنياء كتىر مبيحسوش بالفقير /فىن لعيبه الكوره والفنانين // ده مانوىل جوزىه كان بيتبرع اكتر من المصريين /فين نجوم الفضائيات؟؟؟؟؟ ناس كتير بتحب مصر بالكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Hakim

هما دول ولاد مصر

بارك الله لكم وفيكم لاننى دائما اذهب الى مستشفى ابو الريش وارى مايعانية اهلنا فى صعيد مصر والوجة البحرى ادم الله عليكم الصحة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف محمد السيد

القدوة

الحاج / جمال الجارحى مثال يحتذى به كرجل انسان وكرجل صناعه من الطراز الفريد والقليل فى هذا الزمان ربنا يكرمه دايما

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

من دقنه وافتله

جمال الجارحى صباحك فل

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مصر

لهذا سارعت منى مينا لمحاولة إطفاء شعلة الأمل وتشويه الجهود الجبارة للنهوض بالخدمات الصحية .. ملايين في الشوارع بعد مباراة مصر وغانا في دليل على الامن والامان .. النجم العالمي ميسي يتأهب لقيادة حملة عالمية عن السياحة العلاجية في مصر .. كان لابد وبأسرع مايمكن تشويه هذا الجهد العظيم بأي وسيلة .. نجاح أشاد به العالم في الحد من فيروس سي لتخرج علينا منى بخبر كاذب يدمر كل هذه الجهود .. بارك الله لكل من تبرع لانشاء أو تجهيز مستشفى وندعوا مكرري الحج والعمرة من أغنياء مصر للانضمام لمواكب الخير ولهم بإذن الله الأجر العظيم .. ولننتبه لمنى مينا التي تسيطر على النقابة بحيث لا احد في مصر يعرف اسم نقيب الاطباء .. وندعو اطباء مصر للدفاع عن سمعتهم وضميرهم وجهودهم المتواصلة على مدار الساعة تجاه محاولات مغرضه ومشبوهة لاتتوقف .. والشكر للاعلام الوطني الهادف ولجهود الاساتذة ابو هشيمة وخالد صلاح وعمر اديب وجميع من يشارك في عمل الخير على أرض الخير .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

بارك الله في رجال مصر المحترمين

بارك الله لكل من ساهم او تلرع لعمل الخير ... وهؤلاء هم الرجال الذين يبنون مصر بارك الله فيهم ... وهناك اناس يهدمون في مصر ويتربصون بها حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ... حفظ الله مصر وحفظ كل من يساهم في مساعدة ابنائها

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

بارك الله فيكم

بارك الله فيكم وحفظكم وحفظ أولادكم، يارب تتبنوا إنشاء مستشفي أطفال في كل محافظة لمساعدة أطفال مصر وأيضا توفير فرص عمل للأطباء والتمريض والعمالة العادية،...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة