الداخلية: ضبط مسلحين تخصصوا فى السطو المسلح على السيارات بمدينة الشروق

الخميس، 17 نوفمبر 2016 12:36 م
الداخلية: ضبط مسلحين تخصصوا فى السطو المسلح على السيارات بمدينة الشروق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت ضبطت مرتكبى واقعة سرقة سيارة نقل بالإكراه مُحملة بـ40 طن أرز مُدعم بطريق القاهرة السويس.

 

بدأت الواقعة، أثناء تواجد قوة أمنية من إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة خدمة القول الأمنى بطريق القاهرة ـ السويس بدائرة قسم شرطة الشروق، حيث أبلغهم "أشرف ع.ى" بأنه أثناء سيره بسيارته رقم ( د أ ج 7264 ) نقل بالمقطورة رقم ( د م 4918 ) والمُحملة بـ40 طن من الأرز المُدعم، بطريق الامتداد الإقليمى بدائرة قسم شرطة 15 مايو، اعترضت طريقه سيارة نصف نقل يستقلها 5 أشخاص ملثمين هددوه بسلاح نارى وأجبروه على التخلى عن السيارة ولاذوا بالفرار بالسيارتين، وعلى الفور قامت قوة القول الأمنى بتمشيط المنطقة، وتم العثور على السيارة بكامل حمولتها متوقفة على جانب طريق القاهرة السويس، وبداخلها هاتف محمول.

 

وتوصلت جهود أجهزة الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى م.م" 21 سنة و5 آخرين مقيمون بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، لاستهداف المتهمين المذكورين، تم ضبط الأول والثانى والثالث وبحوزتهم "بندقية آلية ، وبندقية خرطوش، و26 طلقة نارية مختلفة الأعيرة".

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني , ضد المجرمين السفهاء الهمج المرتزقة اعداء مصر و المصرين

من اجل القضاء علي هولاء المجرمين الارهابين

ارجو من سيادة وزير الدخلية المطالبة من سيادة رئيس الجمهورية و رئيس الوزراء بوضع هذه النوع من الجرائم تحت قانون الارهاب كما اخبرنا رسول الله عليه افضل الصلاة و السلام لان ترويع الامنين هو ارهاب السرقة بالاكراه ارهاب و التطرف الفكري ارهاب و البلطجة ارهاب ..لو اتنفذ هذا القانون سوف تقل من حجم الجريمة في مصر . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة