أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يبدى رأيه فى أزمة رونى ولا ينشغل بآراء الآخرين

الخميس، 17 نوفمبر 2016 04:59 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يبدى رأيه فى أزمة رونى ولا ينشغل بآراء الآخرين كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى المؤتمر الصحفى الذى أقيم منذ قليل قبل مباراة نادى ساوثهامبتون بالجولة الـ 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز المحدد لها بعد غد السبت، بالحديث عن أزمة السُكر التى تورط بها النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد.

كلوب يدافع عن رونى

قال مدرب نادى ليفربول عن الأزمة التى تعرض لها النجم واين رونى " إنه ما يزال لاعبا رئعا، وأنا متأكد من أن ما فعله ليس شيئا خطيرا".

نتيجة بحث الصور عن رونى

رونى

لالانا مهدد بالغياب عن مباراة ساوثهامبتون

أكد مدرب نادى ليفربول الانجليزى، أن أدم لالانا لم يخضع للفحص الطبى حتى الآن، ولكن إصابته ليست بلخطيرة، وأنه سوف يكون قريبا من العودة للتدريبات، ولكن من المتوقع غيابه عن مباراة ساوثهامبتون.

نتيجة بحث الصور عن لالانا

لالانا

مدرب ليفربول يشيد بمستوى ساوثهامبتون

قال الألمانى يورجن كلوب "إن أكبر مفاجأة بالنسبة لى حتى الآن فى الدوري الإنجليزي كان أداء ساوثهامبتون لقد قاموا بعمل لا يصدق منذ بداية الموسم".

نتيجة بحث الصور عن كلوب

كلوب

وأضاف مدرب ليفربول عن اللعب مباراتين خلال 48 ساعة " إنها كانت مشكلة حقا، ووطلبنا تغييرها ولكننا لم نستطع، فكان على تقبل الأمر، فأنا دائما أتأقلم مع الوضع فى حال عدم استطاعة تغييره، وأنا لا أرغب فى تمييز ليفربول".

صورة ذات صلة

يورجن كلوب

كلوب : ليفربول لا يهتم بآراء الأخرين

وأكد مدرب نادى ليفربول الانجليزى، أنه يثق فى جهود لاعبيه، وأنهم إذا ما بذلوا قصارى جهدهم فسوف يكون من الصعب على ساوثهامبتون تخطيهم.

فيما أظهر المدرب الألمانى القليل من الاهتمام تجاه آراء الغير بناديه، مصراً بأن الآراء التي يتم تبادلها فى غرفة تغيير ملابس اللاعبين فى الآنفيلد هى الوحيدة التي تمثل أى أهمية بالنسبة له.

 

وقدم ليفربول منذ بداية الموسم الحالي أداءً مميزاً من الناحية الهجومية، حيث لم يخسر فى آخر 14 مباراة لعبها فى كل مسابقاته مع نجاحه فى خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 
 

 

 

هذا واكتسح ليفربول ضيفه واتفورد بسداسية مقابل هدف واحد فى آخر مواجهة قبل التوقف الدولى، ليشيد والتر ماتزاري بأداء الريدز الذى كان برأيه أصعب خصم لعب أمام فريقه حتى هذه المرحلة من الموسم.

 

وأهدى العديد من المدربين الآخرين كلمات المديح لفريق كلوب في حين يصر الألمانى بأن آراء أعضاء النادى هى الوحيدة التي تمثل له أى أهمية، ولكنه يؤكد بأنه يفضل الإشادة على كلمات الشفقة.

 

ونشر الموقع الرسمى لليفربول تصريحات كلوب  عن هذه الآراء قائلاً: سماع هذه الآراء الإيجابية عنك أفضل بكثير من اعتبارك خصم سهل أمام الفرق الأخرى، ولكن في نهاية المطاف لا تهمنا كثيراً الآراء التى تأتى من خارج النادى".

 

"من الضرورى أن نؤمن بقدراتنا وندرك بأننا مجموعة ممتازة، نمتلك العديد من التوقعات ولدي الكثير من التفاؤل تجاه إمكانيتنا ولكننا لا نريد أن نبالغ في مدح أنفسنا طوال الوقت.

 

لدى إدراك تام بالمشاكل التي يمكن أن تواجهنا في المستقبل لذلك يجب أن نحافظ على تركيزنا. لا بأس أن نحتفل بعد كل انتصار ولكن من الضروري ألا نبالغ في فعل ذلك لأننا فريق قادر على الفوز".

 

يمتلك ليفربول سجل تهديفي مميز برصيد 40 هدف في كل مسابقات الموسم، وسجل 30 منها فى مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وعبر كلوب عن إيمانه بقدرات فريقه على التفوق أمام الأندية الأخرى، قائلاً: "كنت أعلم قبل مجيئى إلى ليفربول بأن العديد من الأندية تستخدم أسلوب لعب معين أمام الأندية الصعبة، لذلك يجب أن تبتكر مختلف الخطط باستمرار من أجل هذه المباريات.

 

"قليلاً ما تواجه مشاكل خلال المباراة في حال الاستحواذ على الكرة ومن الضروري أن تسترجعها فور فقدانها، لذلك أسلوب الضغط على الفريق الآخر مهم للغاية على الرغم من عدم نجاحه في كل مرة، لهذا السبب يجب عليك الدفاع بطريقة مختلفة في كل مرة.

 

عندما تغلق مساحة معينة على الملعب فهذا يعنى بأنك فتحت أخرى تلقائياً، هذه المسألة ليست لها نهاية ولكن هذه هى كرة القدم!

 

لا توجد مباريات مثالية ولم أرها من قبل، الأمر يتعلق بكيفية التعامل مع المشاكل المتوقع حدوثها وأن تكون مستعداً لمواجهتها.

 

توجد العديد من الأندية الجيدة التي تلعب لكي تفوز بالنقاط الكاملة من أجل اعتلاء جدول الترتيب، وهذا ما نحاول القيام به أيضاً، لذلك يجب التفكير بخطط جديدة أمام كل فريق نواجهه.

 

لا يتم ولادة أي شخص وهو منافس حقيقي، بل يجب أن ينمى هذه الصفة في نفسه كلما كبر، ونريد أن نكون منافسين حقيقيين أثناء ارتداء قميص ليفربول".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة