أكرم القصاص - علا الشافعي

بينهم إسلام بحيرى..

مصادر رئاسية: السيسى يصدر اليوم قرارا بالعفو عن 80 شاباً محبوساً

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 11:21 ص
مصادر رئاسية: السيسى يصدر اليوم قرارا بالعفو عن 80 شاباً محبوساً اسلام البحيرى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر رئاسية مسئولة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيصدر اليوم الأربعاء، قراراً بالعفو عن أكثر من 80 شخصاً محبوساً، بينهم الكاتب إسلام بحيرى.

كانت اللجنة الرئاسية المكلفة بفحص حالات الشباب المحبوسين، أوضحت أنها ستسلم الرئيس قائمة مبدئية تضم أكثر من 80 اسماً من الشباب المحبوسين، خلال مدة قصيرة.

وعلم "اليوم السابع"  أن أهم المعايير التي اختارت اللجنة على أساسها الأسماء هي ألا يكون الشاب أو المحتجز قد انخرط فى أعمال عنف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المجرمين السفهاء و الهمج اللي معندهمش دم و لا خجل

ارجو من اللجنة رفض تدخل الكائن البارد اللي اسمه الغزالي حرب

يجب ان تعلموا يا سادة يا كرام ان البارد الحشري الذي لا يستحي من نفسه و من اساليبه الوصوليه علي حساب مصلحة الشعب هو ضد مصر و المصرين هو و ابن اخيه اللي اساء الي مؤسسات الدولة .. تقدرو تقولون بتاع كل الموائد يجب محاسبة هذا الكائن و ابن اخية بالقانون....... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد

ليه كده يا ريس

الإفراج عن إسلام البحيري - مع احترامي لكل الآراء المخالفة لما أقول - دليل دامغ على عدم احترام الدولة للإسلام ولا لحرمته، ولا للأزهر وحرمته، إذ مقدم البلاغ لمحاكمة البحيري هو شيخ الأزهر نفسه، ثم شرعا يجب على إسلام البحيري أن يعلن توبيته على الملأ وأن يصحح مفاهيمه الخاطئة ويشترط عليه ألا يعود لما يقوله مرة أخرى، وإلا فسيظل عامة الناس بل الأمة كلها تدور معه في حلقة مفرغة، لأن ما يقوله مردود عليه ولا يصح أن يكون فكرا ولا حرية رأي، بل لا مسمى له سوى ازدراء الإسلام.

عدد الردود 0

بواسطة:

ام هبة

الى الريس عبد الفتاح السيسى

انا ياريس عندى طفلة عمرة 6ونصف عندها شلل دماغى نفسى تدخل مدرسة بس المدارس غالية اوى وانا لا اقدر على مصريف المدرسة نفسى تحقق امنيتى وتدخل المدرسة وكمان جوزى كان شغال مع ظابط فى الجيش ونصب علية ومبقاش عندة فلوس نصرف على بنتى ارجو من سيادتك الاهتمام وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة