رئيس جامعة دمنهور يشهد ختام المهرجان الكشفى لجوالى ومرشدات الجامعة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 09:29 م
رئيس جامعة دمنهور يشهد ختام المهرجان الكشفى لجوالى ومرشدات الجامعة رئيس جامعة دمنهور يشهظ ختام المهرجان الكشفي الرياضي
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور عبيد صالح  رئيس جامعة دمنهور ختام المهرجان الكشفي الرياضي الرابع لجوالي و مرشدات جامعة دمنهور، اليوم الأربعاء، تحت رعايته  بحضور اللواء محمد الصول المؤرخ العسكري و أحد أبطال حرب أكتوبر .

حيث استهل الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة كلمته بأن مصر الكنانة محفوظة و آمنه بشعبها العظيم و قواتها المسلحة الباسلة و شرطتها الماهرة و قضائها الشامخ و رئيسها الهمام و هي التي حباها المولى عز و جل بنعمه وذكرها في القرآن 19 مرة و في الانجيل 60 مرة و في التوراة 396 مرة فهي بوابة الشرق وأم الحضارات فى العالم .

وقدم رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم في هذا المهرجان الكشفي المتميز وعلى رأسهم الدكتور حامد زينة مستشار اللجنة العليا للجوالة بالجامعة و أثنى صالح على عمل ومجهودات الطلاب شباب المستقبل أثناء المهرجان الكشفي.

وأكد أن الشباب هم سواعد الامة ( لا مكان لأمه أهدرت طاقات شبابها ) وأن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن عام 2016 هو عام الشباب كان يعى هذه الكلمة تماما، لأن الشباب هو قوة الامة و فكرها و عقلها و سواعدها .

كما حث رئيس الجامعة الطلاب على مزيد من العمل و التفاني من أجل خدمة جامعتهم ووطنهم وانتشار هذه الرسالة و تعميمها على كل الطلاب و خدمة و طنهم الحبيب.

وقد أقيمت فاعليات المهرجان في الفترة من 15 : 16 /11/ 2016  بحديقة كلية الصيدلة بالجامعة و مركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب و الرياضة في مجالات:  ( المسابقة الكشفية المطبوعة – الملصق الكشفي – الاعمال اليدوية الخامة المفتوحة – خماسي كرة القدم طلاب – شد حبل طالبات ) بمشاركة كليات (التجارة – الزراعة – الآداب – تمريض – رياض الاطفال -  علوم – صيدلة ).

حيث حصل على المركز الأول عام  ( كلية رياض الأطفال ) و على المركز الثاني عام ( كلية الزراعة )،  و اختيار كل من: الطالب عمرو على  بكلية الزراعة  قائدا لعشيرة جوالي جامعة دمنهور و الطالبة هدير اللقانى بكلية التربية قائدا لمرشدات الجامعة، كما حضر اللقاء خريجي جوالي جامعة دمنهور و طلاب الكليات المشاركة بالمهرجان .

    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة