تحويل مبنى السفارة الأمريكية فى لندن إلى فندق فاخر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 03:52 م
تحويل مبنى السفارة الأمريكية فى لندن إلى فندق فاخر مبنى السفارة الأمريكية بلندن

كتبت رباب فتحى
قالت وكالة "بلومبرج" الأمريكية، إن إحدى الشركة العقارية القطرية للاستثمار حصلت على الموافقة لتحويل مبنى السفارة الأمريكية فى ميدان "جروسفينور" بلندن إلى فندق فاخر.
 
 
وأضافت الوكالة، أن المشروع فى منطقة "مايفير" المعروفة بأنها واحدة من أرقى وأغلى المناطق فى لندن بالقرب من "هايد بارك"، سيضم محلات ومطاعم. وحصلت الشركة القطرية على الموافقة من مجلس البلدة أمس، الثلاثاء، وفقا لجمعية أملاك "ويستمينستر"، وسيتم إزالة أكشاك الحراسة التى تحيط بالبناية كجزء من الخطة. 
 
 
وأوضحت الوكالة، أن وزارة الخارجية الأمريكية وافقت على بيع مبنى السفارة عام 2009 لتمويل الموقع الجديد فى مقاطعة "ناين إليمز"، ولكن تم تأجيل افتتاح مبنى السفارة الجديد، الذى من المقرر أن ينتهى فى ربيع 2017. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة