أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بعد شائعات استخدام "الحقنة" مرتين.. الصحة: لدينا مخزون سرنجات يكفى عامين

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 09:14 م
بالفيديو.. بعد شائعات استخدام "الحقنة" مرتين.. الصحة: لدينا مخزون سرنجات يكفى عامين الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الصحة: لا مشكلة بمستلزمات المستشفيات ولدينا... by youm7

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن وزارة الصحة تنشئ مصنع "سرنجات" مع وزارة الإنتاج الحربى بتكلفة 17 مليون دولار، لإنتاج 50 مليون "سرنجة" فى العام، مردفا: "عشان أستخدم السرنجة مرة واحدة، ومش منطقى أدى تعليمات باستخدام السرنجة مرتين".

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، إلى أن وزارة الصحة لأول مرة تشارك فى مناقصة برلين، وتم شراء جميع مستلزمات وزارة الصحة التى تحتاجها لمدة عامين، ولا مشكلة فى المستلزمات، ونستطيع أن نفتتح 31 مستشفى فى يناير المقبل كانت تنتظر المستلزمات التجهيزية.

وأضاف أن المحاليل الطبية لا تدخل فى نطاق المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات، مشيرا إلى أن المستشفيات التابعة لوزارة الصحة لديها مخزون من المحاليل يكفى لمدة شهر.

تأتى تصريحات خالد مجاهد ردا على شائعات، عن وجود عجز فى السرنجات، وأن المستشفيات أصدرت أوامر للأطباء باستخدام "الحقنة" مرتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذه شائعات اخوانيه ...ولا يمكن فعل ذلك ..لتفشى مرض فيروس سى بمصر بصوره كبيره

وقد نفت ذلك الدكتوره / م. مينا ..وكيل نقبه الاطباء

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

بعد فوز مصر على غانا ونزول الملايين للاحتفال بالشوارع في أعظم دليل على أمان المحروسة .. وبعد تسابق رجال الاعمال والمصريين للتبرع لمستشفى أبو الريش في مشهد أظهر للعالم المعدن الاصيل لهذا الشعب العظيم وبعد اشادة العالم بنحام مصر في التصدي لفيروس الايدز .. ومع اقتراب الحملة الكبرى بمشاركة النجم العالمي ميسي للترويج للسياحة العلاجية بمصر .. كان لابد من تشويه ذلك وتدميره بأسرع ما يمكن حتى لاتوجد مساحة للفرح امام المصريين .. وليس هناك أفضل من الدكتورة منى مينا للقيام بهذه المهمة ولها سوابق كثيرة في مواقف ضد الوطن ومساعي لاشاعة عدم الاستقرار والفوضى في وقفات وجدت الترحيب والاستحسان من ابو الفتوح ووجدي غنيم وممدوح حمزة والتغطية الواسعة من الخنزيرة وقنوات الاخوان وغيرها .. هدفان التقيا معا ..دكتورة منى بكلامها الخطير غير المسؤول ومذيع ترك قناة شهيرة يحاول بأي طريقة جذب المشاهدين اليه في موقعه الجديد مهما كان الثمن ولو على حساب جسد مصر الطاهر وصورتها سعيا الى الشهرة .. تحقق الهدف وسارعت المواقع الاخبارية العالمية بتداول الخبر الكاذب بالحاح وضغط يحوله الى حقيقة خاصة وان الخبر الكاذب خرج عن مسؤولة بنقابة الاطباء اتخذت دائما مواقف سلبية تجاه وطنها مصر .. الله المستعان ...

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصر

تحيا مصر

ارجوا مراقبة أطباء التطعيمات الخاصه بالمدارس لأن ابنتي شاهدة الطبيبه أثناء إعطاء التلاميذ التطعيم أنها تستخدم السرانجه مرتين ارجوا أن يتقي هؤلاء الأطباء الله في الأطفال وارجوا أن تصل رسالتي لمن يهمه الأمر و(تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ويحيا جيشها العظيم )

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

ارحموا نفسكم شوية و بهدوء يا ناس

الدكتورة النقيبة لم ثشيد بان التعليمات من وزارةالصحة وقالت بالحرف انها حالة تستحق المناشدة لانها صحة و ابلغت بها من منشأة طبية واحدة و من خوفها على المريض قالت ما قالتة استجابة للمناشدة التى وصلت اليها, لانها هى شخصيا تناشد ولا رد كما سمعناها امس و هذا ما اوصلنا الى ما نحن فية الان ما رأيكم .........................

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة