النيابة تأمر بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها فى مشاجرة بين عائلتين بالعياط

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 02:13 م
النيابة تأمر بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها فى مشاجرة بين عائلتين بالعياط جثة _ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار علاء عزت مدير النيابة بتشريح ودفن جثة فتاة "15 عام"، لقيت مصرعها بطلق نارى عن طريق الخطأ، أثناء فض مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقة العياط، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وتباشر النيابة التحقيق مع خفير شرطة أطلق النار فى الهواء لفض المشاجرة التى نشبت بين عائلتى العياط، لكن عيار ناري أصابها فاردتها قتيلة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وعرضه على المعمل الجنائى لفحصه ومعاينته وكتابة تقرير واف عنه، ومقارنة المقذوف الذى أصاب الطفلة بنوعية الطلقات النارية الخاصة بالسلاح المضبوط.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بمركز العياط بجنوب الجيزة نتيجة خلافات سابقة بينهما تبادل خلالها الطرفين إطلاق النار، وفور ورود قوات الأمن للفصل بين الطرفين أطلق خفير طلق نارى فى الهواء ما تسبب فى وفاة فتاة تبلغ من  العمر 15 عاماً.

 

وتحفظت مديرية أمن الجيزة على خفير شرطة لاتهامه بإطلاق عيار نارى خلال فض مشاجرة بين عائلتين بالعياط، مما أسفر عن مقتل فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً تصادف تواجدها بمحيط الحادث، كما تم التحفظ على سلاحه الميرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة