الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تحتفل بتخريج أولى مجموعات ضباط المعلومات

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 03:42 م
الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تحتفل بتخريج أولى مجموعات ضباط المعلومات شريف فتحى وزير الطيران المدنى
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم الأربعاء فى الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران التابعة لوزارة الطيران المدنى، مراسم تخريج المجموعة الأولى من ضباط معلومات الطيران، وعددهم 20 خريجًا من سلطة الطيران المدنى المصرى.
 
وتم خلال الحفل تقديم عرض مختصر عن نشأة وتطور التدريب على الطيران فى مصر والإمكانيات والخدمات التدريبية التى تقدمها الأكاديمية وتوزيع بعض البروشورات والمطبوعات التسويقية لبرامج الأكاديمية.
 
وقدم عميد الكلية عرضًا توضيحيًا لمراحل اختبارات المتقدمين لاختيار المجموعة ومكونات ومراحل التدريب الذى حصل عليها الخريجون، وطبيعة عملهم بعد التخرج، وإجراءات تعيينهم ضباط معلومات طيران بالشركة لوطنية لخدمات الملاحة الجوية، طبقًا للبروتوكول المبرم بين الأكاديمية والشركة، وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج وتكريم المتفوقين من الخريجين.
 
يذكر أن البرنامج المتكامل لتدريب ضباط معلومات الطيران يشترط حصول المتقدم على المؤهل الجامعى واجتياز الاختبارات المقررة فى اللغة الانجليزية والحاسب الآلى والقدرات والمقابلة الشخصية ويستغرق البرنامج حوالى تسعة شهور يحصل خلالها المتدرب على دورات وبرامج اللغة الانجليزية والدورة الاساسية لادارة الحركة الجوية والدورة الاساسية لمعلومات الطيران.
 
وأعلنت الأكاديمية هذا الأسبوع عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالبرنامح التدريبى لضباط معلومات الطيران للتدريب والعمل بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، فور التخرج طبقا للبروتوكول و فى إطار من التعاون بين الأكاديمية والشركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد

مطار

لو سمحت هو مطار النزهة شغال ولا لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة