أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16/11/2016.. ثورة متعب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 10:01 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16/11/2016.. ثورة متعب عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

الأهلي يستعجل رد "الوادا" لإنهاء أزمة المنشطات مع عمرو جمال

 

أرسل النادى الأهلي خطابًا للمنظمة الدولية للمنشطات "وادا" يستعجل فيه قرارها النهائى بخصوص إيجاز منح عمرو جمال مهاجم الفريق دواء حساسية يحتوى على نسبة 5% من المواد المحظورة، والتى تندرج تحت بند المنشطات، خاصة أنه لا يوجد أى بدائل لهذا الدواء، وذلك بعد إجرائه جراحة فى الجيوب الأنفية مؤخرًا.

صبرى رحيل يطالب بإيقاف قيد الزمالك بسبب 227 ألف جنيه

 

طالب وكيل أعمال صبرى رحيل لاعب الأهلي والزمالك السابق، بوقف قيد القلعة البيضاء فى الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة من الفريق الأبيض والتى تبلغ 227 ألف جنيه.

الأهلي: إصابة أكرم توفيق لا تدعو للقلق

 

قال الدكتور خالد محمود طبيب  الأهلي إن حالة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق لا تدعو للقلق، وأن اللاعب يؤدى برنامجه التأهيلى بصورة مرضية ويتماثل سريعا للشفاء وخاض مرانا بدنيا  قويا أمس الثلاثاء، ولم يشكو من أى آلام وهى إشارة طيبة لقرب تعافيه وعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

الأهلي يستعين بـ"الأجهزة الحديثة" لعلاج حسام غالى

 

استعان الجهاز الطبى للأهلي بالأجهزة الطبية الحديثة، التى تم استقدامها مؤخرًا من أجل علاج حسام غالى قائد الفريق، الذى يُعانى من شد فى العضلة الخلفية.

الأهلي: ندرس المشاركة فى دورة ودية بـ"دبى" خلال يناير

 

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن نادية يبحث المشاركة فى دورة ودية تُقام فى الإمارات خلال شهر يناير المقبل، موضحاً أن هذا الأمر سيتم حسمه بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة وفقاً لعدة ظروف.

متعب يثور على البدرى فى مران الأهلي بسبب استبعاده من التقسيمة

 

عبر عماد متعب، مهاجم الأهلى عن غضبه الشديد خلال مران الفريق عندما استبعده حسام البدرى المدير الفنى من التقسيمة التى خاضها الفريق عقب عملية الإحماء فى مران اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة