تحقيقات وملفات

فليكس يظهر فى التتش بعد غياب 15 عاما.. النجم الغانى: الأهلي الأقرب لقلبى وحان الوقت لإقالة جرانت من تدريب غانا.. آلام المعدة تمنع متعب من المران.. وجدو الصغير ونجيب ومارسيلو جاهزون لموقعة الإنتاج

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 04:59 م
فليكس يظهر فى التتش بعد غياب 15 عاما.. النجم الغانى: الأهلي الأقرب لقلبى وحان الوقت لإقالة جرانت من تدريب غانا.. آلام المعدة تمنع متعب من المران.. وجدو الصغير ونجيب ومارسيلو جاهزون لموقعة الإنتاج فيلكس وفريق الأهلى وجدو الصغير
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث عديدة شهدها النادى الأهلي اليوم الثلاثاء، على صعيد فريق الكرة الأول، أهمها الزيارة التى قام بها الغانى أحمد فليكس نجم الفريق السابق إلى ملعب التتش ولقائه مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، واستعادة الذكريات والأيام التى كان فيها النجم الأسمر واحدا من أهم وأخطر لاعبى القلعة الحمراء.

 

فليكس: الأهلى أظهر موهبتى للعالم وجرانت لازم يمشى

فى البداية، أعرب فيليكس عن سعادته بزيارته للأهلي مرة أخرى بعد غياب 15 عاما، مشيرا إلى أن النادى الأحمر منحه الفرصة لإظهار موهبته للعالم، وقال: "حضرت إلى قلعة الجزيرة وأنا فى سن 16 عاما والحقيقة فإن الجميع داخل النادى عاملنى بصورة رائعة ومنحونى الفرصة كاملة كى أصبح نجما للفريق.

وأضاف: "لم يكن من المقبول أن أكون فى مصر ولا أحضر لزيارة بيتى هنا وهو النادى الأهلي، وكشف المهاجم الغانى عن أنه يتذكر جيدا الأيام التى قضاها فى الأهلى، مضيفا أنه دائما ما يقول لأولاده أن هذا هو المكان الذى منحه كل شىء، لافتا إلى أن نجليه أشرف وهيثم ولدا فى مصر ويتمنى أن يحضرا إلى هنا يوما ما ليزورا النادى الأحمر.

وأوضح أنه يعمل حاليا مدربا لفريق ليبرتى بروفيشينالز الغانى، ويتمنى أن يتعاون مع الأهلى فى المستقبل، مضيفا أنه لو طلب منه العمل ككشاف للاعبين أو كمدرب فى قطاع ناشئيه سيكون سعيدا للغاية، خاصة بعد أن حصل على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف).

وشدد لاعب الأهلى السابق على تذكره جيدا للأهداف التى سجلها مع النادى، وخاصة هدفه فى مرمى الزمالك عام 1996 ومساهمته وقتها فى حسم الأهلى للقب الدورى، مشددا على أن هذا الهدف هو الأجمل والأغلى فى حياته.

فليكس: يجب إقالة جرانت من تدريب النجوم السوداء

ويرى فليكس، ضرورة إقالة أفرام جرانت من تدريب منتخب النجوم السوداء، بسبب النتائج السيئة بالتصفيات المونديالية، وقال على هامش زيارته لتدريبات الأهلى صباح اليوم، إن جرانت لا يتابع الدورى الغانى بالشكل المطلوب، لأنه دائم السفر إلى إنجلترا ويعتمد فقط على المحترفين وطريقته غير جيدة حتى الآن، وذلك يجب تغييره خاصة فى ظل وجود متسع من الوقت ما بين الانتهاء من أمم أفريقيا وموعد الجولة الثالثة من التصفيات المونديالية.

الدوليون يظهرون فى التتش

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين فى تدريبات الفريق الجماعية، عقب عودتهم من معسكر المنتخب الوطنى الذى واجه غانا يوم الأحد الماضى فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وأدى الثلاثى شريف إكرامى ووليد سليمان ومؤمن زكريا تدريبات الجرى حول الملعب ثم شاركوا فى المران الجماعى بشكل طبيعى، فيما أدى أحمد حجازى وأحمد فتحى وعبد الله السعيد تدريبات استشفائية، استعدادا لملاقاة الإنتاج يوم 19 نوفمبر بالأسبوع التاسع للدورى.

جدو الصغير ونجيب ومارسيلو جاهزون للإنتاج الحربى

وشهد المران مشاركة الثلاثى محمد نجيب وحسين السيد ومحمد حمدى زكى، بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التى لحقت بهم فى الأيام الماضية لكنهم أدوا تدريبات تأهيلية.

البدرى يدرس عرض المشاركة فى دورة المحرق البحرينى

اعترف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بتلقى ناديه دعوة من فريق المحرق البحرينى، للمشاركة فى دورة ودية خلال الفترة من 5 إلى 14 يناير من العام المقبل، وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، لم يتخذ القرار النهائى فى الأمر، مشيرا إلى أن الجهاز سيناقش العرض خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة